أخبار البترولمميز

بالصور..خالدة للبترول تنظم مؤتمر حاشد للتوعية بتعديل الدستور وحث العاملين على المشاركة

كتب رأفت إبراهيم

نظمت شركة خالدة للبترول مؤتمر حاشد بالمبنى الرئيسي للشركه وذلك للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية وحث جميع العاملين على المشاركه فى الاستفتاء الدستوري واستضافت الشركه دكتوره قانون بالجامعة الامريكية والتى قامت بشرح رائع للتعديلات الدستورية و توضيح النقاط المطروحه للتعديل وأهميتها فى الوقت الحالى و المرحله الحاليه التي تمر بها بلادنا الحبيبة.

 

تناولت التعديلات الدستورية المرتقبة وأهميتها في تحقيق مستقبل أفضل لمصر، وحضر المؤتمر جميع العاملين بالمركز الرئيسي للشركة. وقد استعرض المهندس/ خالد موافي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في هذا المؤتمر حجم التحديات التي تواجهها مصر بصفة عامة وقطاع البترول بصفة خاصة، والمجهودات التي تبذل لتحقيق رؤية مصر 2030 تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

petro petro petro

 

تم توضيح ان التعديلات وضعت من أجل الحفاظ على استقرار الدولة المصرية واستكمال ما بدأته من تنميه وبنية تحتية تحققت خلال السنوات السابقة من بعد هدم الاستقرار و عدم الامان التي مرت به البلاد في الفتره من بعد ثوره يناير . واستمر المؤتمر في نظام حواري بين الدكتوره و الموظفين ما بين اسئله و اجابتها و توضيح اجابيات و سلبيات المرحله. أقيم المؤتمر بقاعه الدكتور مصطفى شعراوي بالشركة تحت رعايه السيد المهندس /خالد موافي رئيس مجلس الإدارة و المهندس / سعيد عبد المنعم مدير عام العمليات والمهندس تامر إدريس مدير عام الهندسية والاستاذ/ رضا زين مساعد رئيس الشركه للشئون الاداريه و الأستاذ سيد صقر مدير عام الخدمات العامه وعدد كبير من الساده مديرى العموم بالشركه واللجنه النقابيه بالشركه بقيادة المدرب السيد الاستاذ/ يوسف داود رئيس اللجنه النقابيه بخالده والأستاذ /محسن جبر الأمين العام والأستاذ /محمد خيري مدير التعاقدات وعدد غفير من السادة العاملين بالشركه من جميع الإدارات المختلفه .

 

وفي النهايه أكد رئيس الشركه على أهمية مشاركة جميع العاملين في الشركة في الاستفتاء القادم لدعم الاستقرار والتنمية المنشودة للوطن، مشيرا إلى ضرورة تنظيم عملية الاستفتاء لكل إدارات الشركة، بما يضمن مشاركة جميع العاملين في الاستفتاء بصورة مناسبة بما لا يؤثر على سير العمل في الشركة، وضرورة اضطلاع العاملين بدورهم في المشاركة الفعالة في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.و امر سيادته بتسهيل نقل الموظفين في ايام العمل باتوبيسات الشركه الي الميادين العامه تسهيلا علي الموظفين للوصول الي لجانهم الخاصه والإدلاء بأصواتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang