أخبار البترولمميز

بالصور..فى اخر أيام معرض إيجيبس 2020: جناح غازتك يستقبل العديد من ممثلى الشركات العالمية والموردين

كتب رأفت إبراهيم

فى ختام فعاليات معرض إيجيبس 2020، استقبل جناح شركة غازتك العديد من زوار المعرض، وممثلى الشركات العالمية الموردة للمهمات والمعدات المختلفة، وكذلك عدد من رؤساء الشركات الشقيقة بقطاع البترول مثل السيد المهندس هشام رضوان رئيس هيئة المديرين بالشركة الفنية لخدمات تشغيل خطوط الغاز، والسيد الدكتور وليد سمير رئيس شركة CLEAN Energy ، والسيد ممثل شركة EKC لتوريد الاسطوانات، والسيد الأستاذ خالد كركر مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية بشركة غازتك سابقاً.

كما قام السيد المهندس عبد الفتاح فرحات بزيارة جناح شركة التعاون للبترول وعدد من أجنحة الشركات الشقيقة بالقطاع فى المعرض.

هذا وقد شاركت شركة غازتك فى فعاليات مؤتمر ومعرض إيجيبس 2020 بجناح متميز حرصت من خلاله على تقديم التصميم الحديث المتطور لمحطاتها الجديدة المتكاملة والتي تم تشغيل أول نموذج منها في مدينة بورسعيد بنهاية عام 2019. كما تم عرض مادة فيلمية مصورة عن أعمال وأنشطة الشركة بالجناح، بالإضافة لعرض أهم منتجات التصنيع المحلى التي قامت كوادر الشركة وعمالتها المدربة بتصنيعها بجودة وكفاءة تشغيل عالية وبأقل تكلفة من مثيلاتها المستوردة، بالإضافة إلى عرض منتجات الزيوت التي بدات الشركة في توزيعها وطرحها في الأسواق وهو ما سوف يسهم فى توفير منتجات بترولية متخصصة لمتطلبات السوق المحلى وبأعلى مواصفات الجودة.

petro petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang