أخبار البترول

بالصور.. موظف “بالكهرباء” يصعد “عارى” أعلى برج “المهندسين” ويهدد بالانتحار

موظف “بالكهرباء” يصعد أعلى برج “المهندسين” ويهدد بالانتحار بلافته مكتوب عليها……………………….

صعد خليل السيد عبداللطيف خليل الموظف بشركة كهرباء سيدي سالم مبنى نقابة المهندسين بمحافظة كفر الشيخ عارياً، وهدد بالإنتحار حاملاً لافتة كتب عليها ” اغيثوني من الاخوان أنا فداكي يامصر خليل السيد خليل”.

وهرعت سيارات الإسعاف وسيارات الدفاع المدني، لمبنى نقابة المهندسين، ووقف العشرات من المارة لمتابعة المواطن، ما أحدث تكدس مروري.

وصعد للمبنى العميد محمد رميح مأمور بندر كفر الشيخ، والمقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، وعلي الزواوي رئيس الشئون الإدارية بالتنظيم والإدارة ومسئول غرفة العمليات والأزمات ، وتم اقناع المواطن بالعدول عن موقفه، وتوجهوا به لمبنى محافظة كفر الشيخ للتعرف على أسباب اقدامه على التهديد بالإنتحار.

petro petro petro

وقال خليل السيد عبداللطيف خليل، إنه يتعرض للإضطهاد والتهديد من قبل مديري إدارتين بسيدي سالم، وأدعى أنهما ينتميان للجماعة الإرهابية، مؤكداً أنه يحمل مستندات ضد مديري الإدارتين مطالباً مقابلة محافظ كفر الشيخ لتقديم المستندات .

وأضاف خليل أنه أقدم على الإنتحار فداء لمصر لأنه ليس أفضل من رجال الشرطة والجيش الذين يضحون في سبيل محاربة الفساد والإرهاب، مؤكداً أن سبب انتحاره مايتعرض له من اضطهاد من قبل مديري الإدارتين.

لاتنسو دعمكم لنا بلايك اعجاب ومتابعة لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا وانضم لصفحتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang