أخبار الرياضة

برشلونة والاسماعيلى وطارق النهرى وبيراميدز ودورى ابطال افريقيا ومؤمن زكريا تريندات على جوجل

كتب رأفت إبراهيم

تصدر نادى برشلونه محرك البحث الشهير جوجل اليوم السبت ، كما تصدر محرك بحث جوجل نادى الاسماعيليى والفنان طارق النهرى ونادى وبيراميدز و ودورى ابطال افريقيا ومؤمن زكريا.
كما تصدر كوره اون لاين وبيرنلى ضد توتنهام وتوتنهام والبايرن ضد هرتا برلين ومصطفى الشامى، وتشيلسى ضد مان سيتى، والاسكندريه وجريمه وبرشلونه واشبلية والسودان ، مباراة برشلونة، والجزائر.
سجل خيسوس نافاس الهدف الأول لفريق إشبيلية فى مرمى ضيفه برشلونة، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، فى قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

جاء هدف إشبيلية فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، بعد انفراد تام بمرمى البارسا، وضعها على يمين الحارس الألمانى تير شتيجن، لتصبح النتيجة تقدم إشبيلية 1 – 0.

ولكن نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل هدف التعادل لفريق برشلونة بالدقيقة 26، من تصويبة رائعة فشل حارس إشبيلية فى التصدى لها.

قسنطينة يفسد احتفال الإسماعيلي

تلقى الإسماعيلي تعادلا قاتلا أمام شباب قسنطينة الجزائري بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية السبت بدون حضور جماهيري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

افتتح الإسماعيلي باب التسجيل في الدقيقة الـ69 من عمر اللقاء عن طريق مهاجمه بينسون شيلونجو من صناعة عبدالرحمن مجدي، بعدما استغل الناميبي ثغرة دفاعية للضيوف ليودع الكرة في المرمى بعدما فشل الحارس في إبعادها.

وقبل إطلاق صافرة النهاية بثوان قليلة، نجح الضيوف في إدراك التعادل بعد فشل عماد حمدي في إبعاد عرضية من الجبهة اليمنى، حيث ارتطمت الكرة بركبته لتدخل شباك الحارس محمد فوزي بغرابة كبيرة.

وبهذه النتيجة، يحصد الدراويش أول نقطة في المسابقة ليظل في مؤخرة المجموعة الثالثة بعد خسارته أمام مازيمبي والإفريقي، فيما عزز قسنطينة وصافة الترتيب رافعا رصيده إلى سبع نقاط من 3 مباريات بالتساوي مع مازيمبي المتصدر.

وكان الإسماعيلي عاد إلى النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا بعدما قرر الكاف رفع الإيقاف عن النادي وقبول الاستئناف المقدم من مجلس الإدارة ضد استبعاده من المسابقة بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الإفريقي التونسي.

وقرر الاتحاد الإفريقي استبعاد الإسماعيلي من دوري الأبطال، بعدما أُجبر الحكم على إيقاف مباراته أمام الإفريقي يوم 18 يناير الماضي منذ الدقيقة 86، لحين انتهاء حالة الشغب التي استمرت لعدة دقائق، قبل إلغاء المباراة.

واستند مسئولو الإسماعيلي في تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الإفريقي، التي تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء، وهو ما لم يتحقق في مباراة الإفريقي.

تشكيل الإسماعيلي: محمد فوزي، أسامة إبراهيم، محمد مجدي، محمود متولي، أحمد أيمن، عماد حمدي، محمود دونجا، محمد صادق، وجيه عبدالحكيم، كريم بامبو، بينسون شيلونجو.

petro petro petro

محاكمة طارق النهرى فى أحداث مجلس الوزراء

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، الفنان طارق النهري، و9 آخرين، بالسجن المؤبد، كما عاقبت حدثين بالسجن 10 سنوات، وبراءة 21 في إعادة محاكمتهم بـ”أحداث مجلس الوزراء”، وحرق المجمع العلمي.

-بداية الأحداث
البداية في أبريل 2012؛ ألقت قوات الأمن القبض على الفنان طارق النهري لاتهامه بالتورط في أحداث مجلس الوزراء التي وقعت في أواخر عام 2011، وأمرت النيابة العامة لاحقًا بإخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة التحقيقات في القضية.

-الإحالة للجنايات
وفي 7 يوليو 2012 أمر النائب العام بإحالة 293 متهمًا، بينهم 24 حدثًا و10 هاربين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم بالقضية.

وأسندت النيابة للمتهمين، تهم مقاومة السلطات والحريق العمد لمبانٍ ومنشآت حكومية، وإتلافها واقتحامها وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، وتعطيل المرافق العامة وحيازة أسلحة بيضاء وقنابل مولوتوف، والشروع في اقتحام مبنى وزارة الداخلية لإحراقه، وإتلاف وإحراق بعض السيارات التابعة لوزارة الصحة.
-المؤبد (أول درجة)
وقضت المحكمة في فبراير 2015، بالسجن المؤبد لـ”دومة” و229 آخرين في القضية بينهم “النهري” -غيابيًا- وإلزامهم بدفع 17 مليون جنيه عن التلفيات التي حدثت، ومعاقبة 39 حدثًا بالسجن 10 سنوات.

-القبض على النهري
وتمكنت قوات تنفيذ الأحكام في يونيو 2017 من القبض على طارق النهري أثناء سيره في أحد شوارع المنطقة، وتم عرضه على نيابة وسط القاهرة، التي قررت صرفه من سرايا النيابة، وإعادة إجراءات محاكمته بالقضية بجلسة 7 أغسطس 2017.

– ضبط وإحضار النهري
في 7 أغسطس 2017، أمرت محكمة الجنايات بضبط وإحضار النهري، بعد تغيبه عن حضور أي من جلسات القضية المنعقدة برئاسة المستشار ناجي شحاتة، وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت وأحمد عبد الحكم، بأكاديمية الشرطة.

حكم اليوم
عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، الفنان طارق النهري، و9 آخرين، بالسجن المؤبد، كما عاقبت حدثين بالسجن 10 سنوات، وبراءة 21 في إعادة محاكمتهم بـ”أحداث مجلس الوزراء”، وحرق المجمع العلمي.

وعاقبت المحكمة حضوريًا كلا من ياسر سيد عطية، وعماد الدين أحمد، وجميل ناصف غبريال، وثروت غريب شديد، وعبد الناصر محمود، وطارق النهري، وسعيد محمد نجدي مرسي، ومحمد عيد الغريب، وحسين عبد الراضي، وأحمد محمد محمود بالسجن المؤبد عما نسب إليهم.

كما عاقبت المحكمة الحدثين إسلام حنفي شحاتة، ومحمد عبدالعال ربيع، بالسجن 10 سنوات.
وقضت المحكمة ببراءة حسين عبد الرحيم عبد الرحيم، وأحمد عاطف، ومحمد شكري عبد ربه، وإيهاب محمود، ومحمد فوزي توفيق، ومحمود حمدي عارف، ومحي صلاح محمد إبراهيم، وأشرف غريب، وأحمد جمال محمد، وعبد المحسن محمد، ومصطفى إبراهيم، وسامح عبد الرازق، والعماري عبد الناصر، وعلي مصطفى علي، وخالد عبد العال، وأحمد ماهر، وسمير محمد، وهدير فاروق، ومحمد محمد علي، وطارق يحيي محمد، وأحمد عزت عبده.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang