الغاز والنفط

بريص للاستثمارات البترولية تشارك فى “أديبك بأبوظبى” أكبر مؤتمر ومعرض للنفط والغاز فى العالم

رسالة أبوظبى رأفت إبراهيم

تشارك شركة بريص للاستثمارات البترولية، والتى يترأس مجلس إداراتها المهندس حسين بريص ، فى أكبر ملتقى للنفط والطاقة، فى العالم، معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) في نسخة عام 2019 تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتنظمه شركة “DMG إيفنتس”، حيث يتم افتتاح المؤتمر غداً ويستمر حتى ١٤ سبتمبر.

ويعتبر “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) ملتقىً عالمياً يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة.

كما يعد أديبك واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بخلاف كونه منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

petro petro petro

يقام المعرض السنوي الذي مضى عليه 22 دورة سابقة بدعم من وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وغرفة أبوظبي.

وتتضمن أهداف المعرض استخدام هذه المنصة التي تجمع كل الأطراف المعنية للعمل بشكل فعال على ترسيخ مكانة أبوظبي و«أدنوك» قائداً مستقبلياً للطاقة، كما تتضمن الاستمرار في الارتقاء بالمعرض من حدث تجاري متخصص إلى منصة قيادية فكرية، من شأنها أن تضع دولة الإمارات وأبوظبي و«أدنوك» في مركز الحوار العالمي حول الطاقة، بجانب الدفع باتجاه بناء شراكات وفرص أعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang