تعدين وبتروكيماوياتمميز

بمشاركة 30 دولة.. مصر تستضيف النسخة الـ29 من المؤتمر الدولي للأسمدة في فبراير المقبل

تستضيف القاهرة فعاليات المؤتمر الدولي السنوي للأسمدة في نسخته التاسعة والعشرين، والمعرض المصاحب، في الفترة بين 21- 23 فبراير المقبل تحت عنوان “الصمود من اجل استدامة الأمن الغذائي”.

ويأتي الملتقى الدولي برعاية غير مسبوقه من كبرى الشركات أعضاء الاتحاد العربي للأسمدة وبحضور مكثف من المشاركين والزائرين من مختلف المؤسسات والهيئات والشركات العربية والدولية من أكثر من 30 دولة حول العالم.
ويعد المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر الذي يستضيفه فندق النيل ريتز كارلتون، جزءً رئيسيًا من الحدث الاقتصادي الأبرز في المنطقة العربية حيث تحرص على المشاركة مجموعة متميزة من المؤسسات والشركات العربية والعالمية العاملة في مجالات صناعة وتجارة الأسمدة في ظل وجود فرصة خاصة لعرض أحدث المنتجات والتكنولوجيا العالمية.

petro petro petro

كما يأتي المؤتمر الدولي في ظل توقعات متفائلة بشأن زيادة أهمية المنطقة العربية في المستقبل عبر التركيز المستمر على قضية الأمن الغذائي وإنتاجية القطاع الزراعي وتوفير بيئة أكثر استدامة. واعتمادًا على نجاح الأحداث السنوية السابقة للمؤتمر الدولي، فمن المتوقع أن تجذب النسخة الـ29 من هذا الحدث الاقتصادي الهام في مجال الأسمدة، مئات الزائرين بين منتجين وموزعين وتجار بالإضافة إلى صناع القرار في هذه الصناعة المحورية، بجانب المشاركين من الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang