اقتصاد

بنك مصر يتعاقد على مقر له بنادي الزمالك

[ad_1]

تم الاتفاق بين كل من بنك مصر ونادي الزمالك للألعاب الرياضية على افتتاح مقر لبنك مصر بنادي الزمالك بشارع جامعة الدول العربية؛ لاستخدامه في الوصول لشرائح مختلفة من العملاء، وممارسة كافة الأنشطة المصرفية.

وقد قام عاكف عبد اللطيف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بتوقيع التعاقد مع المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، الأمس، الثلاثاء الموافق 10 مارس 2020 بمقر نادي الزمالك، وذلك بحضور محمد محمود الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ومرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وحسام الدين عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على أن يكون الأقرب لعملائه أينما وجدوا، وسعيه لنشر فروعه على مستوى الجمهورية من أجل اتساع رقعة تقديم خدماته المصرفي، ورغبة من بنك مصر في التعاون مع نادي الزمالك كأحد أهم الصروح الرياضية في مصر ودعمًا منه لتحقيق الأهداف الاقتصادية والنمو الاقتصادي.

ويحرص بنك مصر باعتباره أداة مالية وطنية على توفير الخدمة المصرفية لكل مواطن على أرض الوطن، وذلك في إطار استراتيجيته التوسعية وتماشيًا مع خطة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي.

petro petro petro

ويمتلك بنك مصر أكبر شبكة فروع في مصر تبلغ نحو 700 فرعًا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ويستهدف البنك إنشاء فروعًا جديداة خلال الأعوام القادمة ليرتفع عدد فروعه إلى نحو 875 فرع بحلول 2022 لتقديم الخدمات لشرائح المجتمع المختلفة، ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا.

ويعد بنك مصر البنك الأوسع انتشارًا في مصر والشرق الأوسط، فضلًا عن تواجده الخارجي بالإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا ومكاتب تمثيل بكلًا من الصين، روسيا، كوريا الجنوبية وإيطاليا، حيث يعمل البنك لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه.

وتعكس قيم واستراتيجيات بنك مصر دائمًا التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang