اقتصاد

تعرف على أسعار تذاكر 13 معلما سياحيا فى الوادى الجديد

[ad_1]


يعج الوادي الجديد بالأماكن الأثرية السياحية، التي ينبغي أن تكون مزارا للمصريين والسائحين طوال العام، حيث يضم في واحتيه الداخلة والخارجة 13 معلما سياحيا هاما، وفيما يلي سنلسط الضوء على أماكنهم وأسعار تذاكرهم.


 

معالم الداخلة


 


يمكنك زيارة بئر الشغالة عندما تدفع تذكرة تكلفتها 10 جنيهات، بينما يدفع الطالب تذكرة تكلفتها خمسة جنيهات فقط، في حين يدفع الأجنبي تذكرة تكلفتها 60 جنيه، أما الطالب الأجنبي فيدفع تذكرة تكلفتها 30 جنيها فقط.


 


تتشابه 5 معالم سياحية في الواحات الداخلة في أسعار التذاكر، وهي معالم مقابر المزوقة، دير الحجر، قلاع الضبة وعين أصيل، عزبة بشندي، ومدينة القصر الإسلامية، حيث ثمن التذكرة يبلغ 10 جنيهات، بينما تذكرة الطالب تبلغ تكلفتها 5 جنيهات فقط لكل معلم من هذه المعالم.


 


في حين يدفع الأجنبي 40 جنيها ثمنا لتذكرة الزيارة لكل معلم من هذه المعالم، أما الطالب الأجنبي فيدفع 20 جنيها فقط للتذكرة لكل معلم.


 


يمكنك الحصول على تذكرة واحدة مجمعة لزيارة جميع هذه المعالم، والتي تبلغ تكلفتها 10 جنيهات فقط، ويدفع الطالب خمسة جنيهات للحصول على هذه التذكرة، بينما يدفع الأجنبي 120 جنيها للتذكرة، في حين يدفع الطالب الأجنبي 60 جنيها فقط للتذكرة.


 

معالم الخارجة


 

petro petro petro


عليك أن تزور في الواحات الخارجة منطقة البجوات، والتي تبلغ تكلفة تذكرتها 10 جنيهات، بينما يدفع الطالب 5 جنيهات فقط، في حين يدفع الأجنبي 50 جنيها للتذكرة، أما الطالب الأجنبي فيدفع 25 جنيها فقط للتذكرة الواحدة.


 


كما يمكنك أيضا زيارة معبد هيبس والتي تبلغ تكلفة تذكرته 10 جنيهات، في حين يدفع الطالب تذكرة تكلفتها 5 جنيها فقط، أما الأجنبي فيدفع تذكرة تكلفتها 80 جنيها، بينما يدفع الطالب الأجنبي 40 جنيها فقط.


 


تتشابه 3 معالم سياحية في تكلفة التذكرة، وهم معالم معبد الزيان، منطقة الغويطة، ومعبد دوش، حيث تكلفة التذكرة 10 جنيهات لكل معلم، أما الطالب فيدفع تذكرة تكلفتها 5 جنيهات فقط لكل معلم، بينما يدفع الأجنبي 40 جنيها كتكلفة زيارة كل معلم، في حين يدفع الطالب الأجنبي 20 جنيها فقط لكل معلم.


 


إذا كنت تريد الحصول على تذكرة واحدة تزور بها جميع معالم الواحات الخارجة، فيمكنك ذلك من خلال الحصول على تذكرة مجمعة تكلفتها 10 جنيهات، أما الطالب فتكلفة التذكرة بالنسبة له ستكون 5 جنيهات فقط، بينما يدفع الأجنبي تذكرة تكلفتها 120 جنيها، في حين يدفع الطالب الأجنبي تذكرة تكلفتها 60 جنيها فقط.


 


يذكر أن خدمة نشر أسعار تذاكر المعالم السياحية المصرية، تأتي في إطار حرص اليوم السابع على تنشيط السياحة في جميع محافظات مصر.


 


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang