اقتصاد

تعرف على 5 أشياء للاستمتاع بقضاء وقت أفضل في المنزل مع HUAWEI nova 7i

[ad_1]


 


الآن لدي المستخدمين المزيد من الوقت لقضائه في المنزل والمزيد من الوقت لتحسين المهارات خلالها أو لتعلم شيئًا جديدًا. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للمستخدم القيام بها كل يوم، ومع وجود هاتف HUAWEI nova 7i وإمكاناته الكبيرة، يمكن تنفيذ كل واحد من هذه الأشياء بسهولة. إليك 5 أشياء يمكنك القيام بها مع هاتف HUAWEI nova 7i للاستمتاع بكل هذا الوقت الذي يقضيه المستخدم في المنزل.

 HUAWEI nova 7i


 


 


1. تعلم مهارات التصوير الاحترافي


 


مع إعداد الكاميرا الرباعية في هاتف HUAWEI nova 7i بدقة 48 ميجابكسل، فإن هذا الأمر سهل للغاية. بفضل إعداد الكاميرا الذي يضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تصوير زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو (تقريب) بدقة 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدم التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة لأي شيء! مع مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير والملصقات وحتى تأثيرات عدسة AR.


 


 


 


2. إطلاق التحدي المقبل على منصات التواصل الاجتماعي


 


تنتشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام، ويبدو تحرير مقاطع الفيديو لجعلها تبدو صحيحة تمامًا أمرًا صعبًا، ولكن بفضل محرر الفيديو المدعم بالذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI nova 7i، كل ما يطلبه الأمر هو النقر على زر للقيام بالعديد من الأشياء مثل، اقتطاع أجزاء غير ضرورية، واضافة الموسيقى وبعض التأثيرات.


 


 


 


3. التدريب على التقاط صوّر طبيعية وصوّر من عن قرب


 


الأن يمكن لمستخدمي هاتف HUAWEI nova 7i للدخول إلى وضعيّة صور الزاوية العريضة Urtla-Wide والتقاط صورة الأفق المثالية. بينما يمكن الانتقال لوضع التصوير التقريب الفائق Super Macro في الكاميرا. مع هذه الميزة، يمكن تكبير أو تقريب صوّر الأشياء الصغيرة والدقيقة، التي تظهر بكل وضوح ودقة عالية في التفاصيل.

petro petro petro


 


 


 


4. تجربة مشاهدة لا مثيل لها


 


نظرًا لقضاء وقت طويل بالمنزل، فيوفر هاتف HUAWEI nova 7i تجربة مشاهدة لا مثيل لها من خلال وضع ملء الشاشة Full Screen، والتي تأتي بمقاس 6.4 إنش مع تقنية HUAWEI FullView، لذا تصبح شاشة الهاتف كبيرة جدًا وغامرة بالتفاصيل والألوان الساطعة.


 


 


 


5. الاستفادة من الوقت الإضافي


 


الآن لدي المستخدم الكثير من وقت الفراغ، حيث يمكن في الواقع أن يبدأ في تعلم أشياء لم يتسع لها الوقت من قبل. سواء لتعلم لغة جديدة أو حتى مهارة جديدة، وكلها متوفرة في مجموعة متنوعة من التطبيقات المتاحة على منصة HUAWEI AppGallery، يمكن للمستخدم استغلال الوقت الإضافي لتنمية وتطوير نفسه. يمكن أيضًا الاستمتاع ابلألعاب الهاتفيّة. لا يحتوي هاتف HUAWEI nova 7i على أعتدة قوية وبطارية تدوم طويلاً فحسب، بل سيحب اللاعبون ميزة Game Dock، التي تتيح عرض الرسائل وإضافة مربع دردشة عائم يمكن تغيير حجمه. يمكن أيضًا تشغيل وضع “عدم الإزعاج” أو التقاط لقطات شاشة أو تسجيل الشاشة أو حتى تشغيل التسريع للحصول على أداء أفضل.


 


 


 


نأمل أن تساعد هذه النصائح المستخدم في تحقيق أقصى استفادة من الوقت الإضافي الذي بين يديه بهاتف هواوي الجديد  HUAWEI nova 7i.


 

 HUAWEI nova 7i


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang