اقتصاد

تعميم ضوابط صرف العلاوة لشركات البترول على الأساسى والبدلات والحوافز..واجتماعات بالكهرباء لاصدار المنشور

بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية، فى صرف العلاوة للعاملين فى شركات القطاع ، التى انهت اداراتها المالية كافة إجراءات الصرف للعاملين بعد أن تلقت من الهيئة العامة للبترول الضوابط المحددة لذلك بأثر رجعى .

 

وتلقت هذه الشركات تعليمات تفيد بصرف العلاوة للعاملين بأثر رجعى، ووفقا للشركات التى صرفت للعاملين بها فإنه تم الصرف على الاساسى والبدلات والحوافز ، وهى نفس الضوابط التى اعلنتها شركة الأسكندرية للبترول بالتفصيل مساء أمس الأحد.

 

ومازال قطاع الكهرباء حتى الآن لم يصدر أى منشورات للشركات التابعة له تحدد ضوابط الصرف إلا أن مصادر مطلعة قالت “لوكالة أنباء البترول والطاقة”، أن هناك اجتماعات مستمرة لسرعة إصدار المنشورات، حيث أن تحديد الضوابط الداخليه بعد صدور القانون يتعلق دائما وفى أى قطاع بعمليات حسابية لعدد العاملين والموازنة والموارد المالية المتاحة ومن المتوقع اصدار الضوابط خلال ساعات على أن يتم الانتهاء من الصرف قبل شهر رمضان الكريم

petro petro petro

وأضافت المصادر أن قطاعى البترول والكهرباء يتشابهان فى طبيعة العمل واللوائح وبالتالى من المؤكد أنه سيتم صرف العلاوة بنفس ضوابط البترول .

ننشر منشور صرف العلاوة للشركات وفقا للاسكندرية للبترول.

 

إعلان هااااااااااااام

اضغط على تطبيق الجرس الظاهرة امامك لو فاتج من الهاتف أو اسفل الموقع فى الجنب لو فاتح كمبيوتر واختار سماح لو بالعربى أو Allow بالانجليزية ، يصلك اشعار بأى خبر يتم نشره مثل اشعارات الواتس اب حتى لو مش فاتح فيس أو الانترنت.

او انضماضغط هنا لجروب قطاع الكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang