مميز

تكريم ليلى طاهرة أمينة المرأة بمصر للبترول خلال احتفالية تميز شباب مصر ٢٠٣٠

كتب رأفت إبراهيم
كرم مؤتمر تميز شباب مصر ٢٠٣٠ ، ليلى طاهر امينة المرأة بمصر للبترول ، فى حضور النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب فى احتفالية ضخمة بحضور اللواء أركان حرب محمد الشهاوى واللواء خالد الدسوقى وكيل وزارة السياحة وعدد كبير من الشخصيات العامة .

كما شارك فى الاحتفالية المحاسب هشام محمد وهب الله والدكتوره داليا غيط عضو نادى الروتارى ،و المحاسب محسن عليوه الأمين العام للعاملين بالشركة العامة سابقاًً ، والأمين العام بحزب حماة الوطن ، والكاتب الصحفى طلعت الغندور نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية.

عقد المؤتمر برئاسة الدكتور محمد عبد المجيد، لمناقشة البرنامج التأهيلي المتكامل لإعداد الشباب لسوق العمل للوصول إلى الكوادر المحترفة والتعرف بمتطلبات المواصفات العالمية وعوامل التميز المهني والشخصي تزامنا مع ثورة الإصلاح الاقتصادي التي تشهدها الدولة.

petro petro petro

يهدف المؤتمر إلى رفع وعي الشباب بأهمية الدور التدريبي والتعرف على المواصفات العالمية ومعايير التميز المؤسسي التي تساهم في تطوير الفكر الإبداعي لدى الشباب وتطوير قدراتهم لتخطي صعوبات وتحديات العمل وإيجاد الحلول العملية لتخطي معوقات التنفيذ وتأهيل الشباب لسوق العمل من خلال برنامج متكامل.
من جانبه اكد وهب الله على تأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل عن طريق برامج التدريب المهني على الحرف والصناعات الإنتاجية.
كما اكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر على أهمية الاعتماد على شباب العمال فى العملية الإنتاجية التى تشهد تطورا فى المشروعات التنموية على كافة الأصعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang