اقتصاد

تكييف شارب A+++++ تكنولوجيا يابانية فائقة والأعلى كفاءة فى توفير الكهرباء

[ad_1]


أصبح جهاز التكييف من الأجهزة الضرورية فى حياتنا، كما أن أهميته واستخداماته لم تعد تقتصر على فصل الصيف فقط ولكن أصبح ضروريا فى ظل الأجواء الباردة فى فصل الشتاء أيضًا، ولكن ما الذى يهم العميل عند شراء جهاز التكييف ؟، هل البحث عن أعلى جودة وأفضل تكنولوجيا؟ أم التكييف الأقل استهلاكا للكهرباء؟ أم الأكثر تنقية للهواء والذى يوفر بيئة صحية جيدة ؟ والحقيقة أن هذه العوامل جميعا تجتمع فى جهاز واحد هو الأكثر مبيعا فى الأسواق المصرية وهو تكييف شارب الذى يجمع كافة هذه المتطلبات بالإضافة إلى عامل الضمان وخدمة ما بعد البيع التى تتميز به مجموعة العربى.


 


وعن A+++++ المسؤولة عن رفع مستوى كفاءة الطاقة والموجودة فى تكييف شارب يؤكد المهندس محمد عبد الجيد العربى رئيس عمليات التصنيع بشركات العربى : يعد التصنيف المتقدم لكفاءة الطاقة للتكييف الذى يصل إلى المستوى A+++++ هو أعلى تصنيف دولى معتمد لكفاءة الطاقة من قبل المؤسسات والهيئات الفنية المتخصصة فى المواصفات والمقاييس المصرية وفى ظل تعدد الأجهزة المستخدمة فى المنازل أو الشركات يقع أختيار العملاء الأول على خاصية تقليل استهلاك الكهرباء لتقليل النفقات عن المستهلك

petro petro petro


 


 مضيفا أن تكييف شارب مزود بالبلازما الكلاستر والتى توفر بيئة صحية خالية من الأتربة والفيروسات والميكروبات وأيضا نظام الفلاتر التى تنقى الهواء بشكل طبيعى وليس مجرد تغيير للهواء فقط، بالإضافة إلى خواص عديدة تخدم توزيع وتدفق الهواء داخل الغرفة مثل خاصية Super jet Mode، My AREA، وخاصية COANDAلتوفير الراحة التامة، مؤكدا على استخدام غاز فريون صديق للبيئة لتحقيق الأمان الكامل للمستهلك وحماية البيئة وسلامتها.


 


وأشار العربى، إلى اختبارات الجودة والأمان التى تتم على أجهزة تكييف شارب فى مركز البحوث والتطوير بمجموعة العربى للتأكد من جودة التصنيع وملائمة الظروف البيئية المختلفة لمكونات التكييف.


 


 


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang