أخبار الرياضة

حارس الإسماعيلى.. زملكاوى فى تويتر وأهلاوى على فيس بوك

[ad_1]


أثار محمد عواد حارس مرمى النادى الإسماعيلى جدلا شديداً بين عشاق الساحرة المستديرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما نشر صورته بجانب سيارة بيضاء عبر تويتر فى إشارة لقرب انتقاله لنادى الزمالك، فيما عاد لينشر صورة له بجانب سيارة حمراء مرتدياً زيا أحمر عبر فيس بوك فى إشارة لقرب انتقاله للأهلى.


وغاب محمد عواد عن مران الإسماعيلى مساء أمس وذلك بعد حصوله على إذن مسبق من قبل الجهاز الفنى.


عاد محمد عواد للإسماعيلى بعد انتهاء فترة إعارته لنادى الوحدة السعودى فى الموسم الماضى، وشارك عواد مع النادى السعودى فى 30 مباراة بواقع 27 مباراة فى الدورى السعودى و3 مباريات فى كأس الملك، استقبل خلالها 38 هدفًا وحافظ على شباكه فى 8 أهداف.


أما عن مشاركاته مع الإسماعيلى فحرس مرمى الدراويش فى 115 مباراة، استقبل خلالها 96 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 49 مباراة.


انتقل عواد من الإسماعيلى إلى المصرى على سبيل الإعارة موسم 2015، شهدت مشاركته مع الفريق البورسعيدى فى 23 مباراة استقبل خلالهم 20 هدفًا وحافظ على شباكه فى 11 مباراة.


 


 


 


 



 

محمد عواد عبر تويتر بالأبيض
محمد عواد عبر تويتر بالأبيض


 

petro petro petro


 


 

محمد عواد عبر فيس بوك بالأحمر
محمد عواد عبر فيس بوك بالأحمر


 


ويستعد فريق الاسماعيلى لخوض مواجهته أمام الزمالك في الدوري المصري والمتبقية من منافسات هذا الموسم  بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية في 19 من الشهر الجاري .


 


وبدأ الدراويش استعداداته لهذه المواجهة بخضوع لاعبي الإسماعيلى لقياسات بدنية شاملة وتستهدف القياسات الاطمئنان على سلامة العضلات والتأكد من نسبة الأملاح والدهون في الجسم والتعرف على معدل الحرق والوقوف على نواقص كل لاعب من أجل علاجها قبل خوض غمار البطولات الرسمية.


 


ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 33، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك والمقرر لها 26 يوليو المقبل.


 


وهبط النجوم والداخلية وبتروجت رسميًا إلى الدرجة الثانية، بينما انحصر الصراع على لقب الدورى بين الأهلى “المتصدر” والزمالك “الثالث”.


 


يذكر أن مسابقة الدورى العام ستنتهى يوم 30 يوليو الجارى بمباراة الأهلى والزمالك، ويتصدر الأحمر المسابقة 74 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بـ68 نقطة.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى