أخبار البترولمميز

حالة غضب عارمة تجتاح مستشفى البترول لإصرار الإدارة على عودة مديرة تمريض غير مرغوب فيها

علمت “وكالة أنباء البترول والطاقة”، أن حالة غضب عارمة تجتاح مستشفى البترول بالاسكندرية من قبل العاملين بها نظرا لإصرار الإدارة على عودة مديرة للتمريض، كانت تعمل فى فترة سابقة، و نظرا لكم المشاكل و عدم تقبل العاملين لها خاصة من هيئة التمريض بالمستشفى لأسلوبها غير اللائق فى التعامل معهم “على حد قول المصدر”.

 

 

وأشار المصدر إلى أنه أن المهندس نبيل عفيفى رئيس مجلس أمناء المستشفى وقتها،  اتخذ قرار بتعيين أخرى مديرة للتمريض من شركة اسكندرية للبترول، مما أضطرها لتقديم استقالتها وسط فرحة كبيرة من العاملين بالمستشفى و ترحيب شديد بهذا القرار على “حد قول المصدر”.

 

 

وتابعت المصادر:”أن هناك إصرار لإعادة هذه المديرة غير مرغوب بها، وذلك على “حد قولهم”.

petro petro petro

 

ونوهت المصادر إلى أن العاملين يتخوفون، من قيام الإدارة باقناع المهندس عمرو مصطفى رئيس شركة اموك و رئيس مجلس الأمناء الحالى للمستشفى، بأن هذه السيدة هى الأفضل على الرغم من عدم قبول أى مستشفى بالإسكندرية أن تعمل كمديرة تمريض بها”على حد قولهم أيضا”.

 

وقالت المصادر، أن المهندس عمرو مصطفى رئيس مجلس الأمناء للمستشفى بالرغم من مشغولياته و مسؤلياته الكبيرة، إلا إنه عندما علم بموقف العاملين رفض عودتها للعمل بالمستشفى،  و ذلك لحرصه الشديد على حل المشاكل و العمل على إيجاد فريق عمل يطور من أداء العمل بالمستشفى بعيدا عن الخلافات و المشاكل ،”على حد قولهم أيضا”.

 

و من جانبها حاولت وكالة أنباء البترول و الطاقة التواصل مع إدارة المستشفى والمهندس عمرو مصطفى إلا أنه لم يتثنى لنا التواصل حتى الآن، وتتيح حق الرد أى وقت.

اضغط هنا وانضم لأكبر جروب فى البترول

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang