أخبار البترول

حبس صاحب شركه خدمات بترولية ومديرها 15يوما

جدد قاضى معارضات جنح العجوزة، بحبس صاحب الشركة ومديرها 15 يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم اتهامات النصب على المواطنين، وإيهامهم بتوفير فرص عمل بشركات البترول، كما طالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات أحمد عبد الفتاح وكيل نيابة العجوزة، أن مباحث الأموال العامة تلقت بلاغا يفيد بقيام شركة لخدمات البترول والخدمات البنكية ومقرها ميدان لبنان، بالنصب على المواطنين واستغلال راغبى العمل وإيهامهم بوجود فرص عمل بوزارة البترول.

petro petro petro

وأشارت التحقيقات، إلى أن التحريات أثبت صحة المعلومات، وعلى الفور شكلت قوة أمنية وتم مداهمة الشركة وتمكن ضباط الإدارة من القبض على “ثروت .أ .أ.م”، 50 سنة، صاحب الشركة، وآخر يدعى “حسين.أ. ح”، مدير الشركة، كما تم ضبط سيدتين وهما “ح .أ” و”م . ى .أ”، وبسؤالهما أكدت الأولى أنها حضرت للشركة من أجل الحصول على وظيفة بشركة بترول، بعد ما أكد القائمون بالشركة المشار إليها أنهم سيقومون بتوظيفها، وطلبوا منها 1000 جنيه ثمن استمارة التقديم.

وقالت الأخرى خلال التحقيقات، إنها أتت للشركة للحصول على قرض، مشيرة إلى أنهم طلبوا منها 1500 جنيه رسوم إنهاء إجراءات القرض.

وأضافت التحقيقات، أن الشركة تمارس نشاطا آخر يتمثل فى الإعلان عن طرف لتسهيل حصول المواطنين على قروض مقابل مبالغ مالية، وأوهمتهم أنهم يتفقون مع المتقدمين على إنهاء إجراءات القروض عن طريق مندوبين لهم يتواصلون مع مسئولى البنوك، ويتفقون على كافة الإجراءات لإنهاء شروط الحصول على القرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang