أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..المالية:استمرار العلاوات 10 %و7% من الأجر الأساسى…أسماء الأماكن المتعاقد معها للعاملين بالبترول فى رمضان

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، أكد الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة ، علاوات الموظفين مستمرة، أن الحكومة تقترح بموجب قانون نسبة الزيادة سنويا وترسلها إلى مجلس النواب قبل بداية السنة المالية لإقرار الزيادة الجديدة.

 

وأشار فى تصريحات صحفية ،أنه لاصحة لما تردد عن إلغاء العلاوات ومتسمرة للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية يحصلون على علاوة 7% من الأجر الوظيفي، وغير المخاطبين بالقانون يحصلون على 10% من الأجر الأساسى.

 

وقال أن الأجور فى الموازنة الجديدة تقريبا 267 مليار جنيه، بالمقارنة بنحو 240 مليار جنيه للعام الماضى، وهى تمثل زيادة تصل إلى أكثر من 10% فى بند الأجور، لكن لا يعنى زيادة الرواتب بأكثر من 10%، فالرواتب بند والأجور بند آخر.

petro petro petro

ننشر أسماء الأماكن التى حصلت وزارة البترول على عروض منها للعاملين بشركات البترول فى رمضان

ذكرت لجنة تعاقدات العلاقات العامة بوزارة البترول ، أنها تعاقدت مع حوالى 13 مكان سواء مطعم خاص أو فنادق أو مراكب عائمة ، لتقديم خدمات الافطار والسحور للعاملين بشركات البترول خلال شهر رمضان الكريم.

 

وهذه الأماكن هى : مطعم أبو شقرة فى رمضان، عرض سحور وافطار رمضان فى مركب شاتوه لافيت، عرض سحور وافطار رمضان فى فندق لو باساج – عرض افطار رمضان فندق كتاركت بيراميدز-عرض افطار رمضان بفندق ويستن كايرو -عرض افطار رمضان بفندق نايل ريتز كارلتون.

 

عرض افطار رمضان بفندق جراند نايل تاور-عرض افطار رمضان بفندق بانوراما الريس-عرض افطار رمضان بفندق الماسة-عرض افطار رمضان بفندق كمبينسكى رويال مكسيم-عرض أفطار رمضان بدريم بارك-عرض افطار رمضان بمركب فرعون الذهبى-حفل افطار رمضان بفندق توليب جولدن بلازا

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang