https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار.. الموافقة على 6عمارات للعاملين بشركات البترول ودراسة صندوق التكافل..أسماء الجهات والشركات التى ستصرف منحة شهر رمضان للعاملين

وافقت الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بالبترول على توفيق الأوضاع ونشاط النقابة العامة ومشروع مصيف للعاملين برأس البر الذى تم انجازه ببناء 6 عمارات وجارى توصيل المياه له الآن بعد تشطيبها على أعلى مستوى وسيتم (فرشها) أيضا على أعلى مستوى  لتصبح مل العاملين بقطاع البترول.

 

كما وافقت الجمعية على مشروع سموحه بالإسكندرية وهى قطعه أرض تم شرائها من الاتحاد العام، وطلب النقابة العامة لتخصيص أرض بمرسى مطروح لتجهيزه مصيف للعاملين.

 

والموافقة على ما انتهت إليه الدراسة الاكتوارية والإدارية والقانونية فى مشروع صندوق التكافل للعاملين بالقطاع لتصبح ملك للعاملين بالقطاع, كما تم الموافقه على ميزانيتى أعوام 2015 و 2016 وتقارير الجهاز المركزى عليهم وميزانية 2017 .

 

صرف مكافآت ومنح شهر رمضان للعاملين بـ 7 جهات حكومية و124 شركة

 

أصدرت بعض الجهات الحكومية قرارات رسمية بصرف مكافآت فى شهر رمضان الكريم للعاملين لديها ، وذلك من أجل تخفيف وورفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية خلال تلك المناسبة السعيدة، وخاصة مع حالة ارتفاع أسعار العديد من السلع والمنتجات، بجانب خفض ساعات العمل.

 

المصريه للأتصالات

ومن الجهات التى بدأت بادرت حتى الآن بصرف منح رمضان هى شركة المصرية للاتصالات حيث، قررت ، صرف 4 شهور من الراتب الأساسي لجميع العاملين بالشركة في شهر مايو الجاري، بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر.

 

وبحسب قرار الشركة، فإنها ستصرف اليوم  الأحد 6 مايو شهرين من الراتب الأساسي، بمناسبة رمضان، على أن يصرف مثلهم في 30 مايو بمناسبة عيد الفطر.

 

مكافآت شركات قطاع الأعمال

أنهت الشركات التابعة لوزراة قطاع الأعمال العام استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الكريم إذ وضعت الشركات مواعيد للعمل وفقا لنظام كل شركة ما بين الساعة 9 صباحا أو العاشرة حتى الساعة 2 ظهرا، فضلا عن صرف شهر مكأفأة للعاملين.

petro petro petro

 

ووفقا للتقارير الاعلامية فانه يبلغ عدد الشركات التابعة لقطاع الاعمال العام 124 شركة تندرج تحت 8 شركات قابضة.

 

مكافأة وزارة الاوقاف فى شهر رمضان

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة صرف 300 جنيه مكافأة جهود غير عادية لجميع العاملين بالأوقاف، بضوابط أهمها: الانتظام في العمل وأداء مهامه على الوجه الأكمل، وألا يكون الموظف محالًا إلى أي محاكمة تأديبية، أو تمت مجازاته من المحكمة التأديبية أو النيابة الإدارية أو العامة أو أي من جهات التحقيق الرسمية بالدولة خلال العام المالي الحالي، على أن يتم صرف المبلغ المقرر في الأسبوع الأول من الشهر الكريم.

 

منحة العاملين فى السكة الحديد والنقل

قال عبدالفتاح فكرى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد: إن وزير النقل الدكتور هشام عرفات وافق على صرف منحة شهر رمضان المبارك.

 

وأوضح فكري أن المنحة تُقدر بـ750 جنيهًا، تُصرَف لجميع العاملين بهيئة السكك الحديدية وشركة مترو الأنفاق والشركات التابعة لها.

 

جامعة طنطا تقرر صرف مكافآة 500 جنيه

وافق مجلس جامعة طنطا فى جلسته المنعقدة، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس الجامعة على صرف مكافأة قدرها 500 جنيه بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وعيد الفطر للعاملين بإدارة الجامعة، وجميع كلياتها ووحداتها، والمدن الجامعية، والمستشفيات الجامعية والمستشفى التعليمي العالمي، وقادة وأفراد الأمن، والمنتدبين المتواجدين على رأس العمل.

 

صرف مكافأة شهر للعاملين بالجامعة

أعلن المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام جامعة المنوفية،صرف مكافأة شهر للعاملين بالجامعة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، وقدم التهنئة لجميع أبناء الجامعة بقرب حلول شهر الخير والبركات.

 

كما أكد مجلس جامعة بورسعيد، أنه قد تقرر صرف مكافأة مالية بمناسبة شهر رمضان الكريم لجميع بالجهاز الإداري للجامعة، وأضاف البيان الذي أصدره الجامعة أن المكافأة تصل قيمتها إلى 700 جنية مصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-7074532212725183
slot server jepang