مميز

حصاد الأخبار..شركات البترول تبدأ تفعيل اخطارات الهيئة..اعتماد جمعية ايجاس..وتحديد أماكن انعقاد جمعية “أموك وانربك”

 

كتب رأفت إبراهيم

 

شهد قطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على راسها اهتمام القطاع بقرارات الهيئة المصرية العامة للبترول بزيادة بعض البدلات، حيث تلقت الشركات والمراكز الطبية،  بالفعل هذه القرارات فى شكل منشورين منفصلين الأول يختص ببدل الورديه والانتقال ومنحة نصف الشهر والثانى زيادة مكافئة نهاية الخدمة من صندوق الاسكان والخدمات الاجتماعية للعاملين.

 

وبدأت شركات البترول تنفيذ هذه القرارات بدء من 1 سبتمبر 2017 بناء على تعليمات السلطة المختصة.

 

وتضمنت هذه المنشورات زيادة رفع بدل الوردية من 30 جنيه إلى 40 جنيه بالقطاع العام والمشترك ، تم رفع منحة نصف الشهر من 3 ألاف جنيه إلى 3300 جنيه.

 

وأشاف إلى أنه تم رفع مكافئة نهاية الخدمة من صندوق الاسكان من 20 شهر إلى 22 شهر بدون زيادة فى الاشتراكات كما تم رفع بدل الانتقال 10% للإدارات العليا و15% لباقى المستويات.

petro petro petro

 

السبت المقبل انعقاد جمعيات العامة لشركتى “اموك وإنربك” بالاسكندرية

نعقد يوم السبت المقبل 23 سبتمبر الجمعيات العامة لشركتى الاسكندرية للزيوت المعدنية “اموك”  والتى يترأس مجلس أدارتها المهندس عمرو مصطفى ، والاسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات “انربك”.

 

وتنعقد الجمعية العامة فى مجمع البترول بالاسكندرية

 

وزير البترول يترأس الجمعية العامة للقابضة للغازات “إيجاس” ويعتمد نتائج أعمالها

 

واعتمد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أعمال الجمعية العامة للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2016/2017 بحضور وكيل أول الوزارة لشئون البترول ووكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف ورئيس الهيئة المصرية العامة للبترول والمحاسب محمود حنفى وكيل الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang