أخبار البترول

حصاد الأخبار..قضى الأمر:تشغيل خريجى هندسة بترول من الأقدم إلى الأحدث..جهات حكومية تعتمد مكافآت المولد النبوى

 

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها كشف المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنا قطاع البترول بدأ بالفعل فتح الباب لاستيعاب واستقبال الشباب من خريجى هندسة البترول على مراحل، لتسوية حالتهم من الأقدم إلى الأحدث  قائلا” هيروحوا فين يعنى” لابد من استيعابهم.

 

وأضاف الوزير خلال لقائه مع محررى وزارة البترول قبل مغادرته البلاد متوجها إلى الامارات لحضور مؤتمر ادبك، أن الوزارة أعدت خطة وخريطه رصدت فيها مايحتاجه القطاع فعليا الفترة المقبلة، مع التوسعات والمعاشات وغيرها، مؤكدا أن الوزارة خاطبت بالفعل الجامعات ووزارة التعليم العالى والبحث العلمى بالأعداد التى يحتاجها القطاع واستراتيجيه البلاد حتى تلتزم الوزارة باستيعابهم ولا يتم التوسع فى الأعداد .

petro petro petro

 

الجهات الحكومية تبدأ صرف مكافآت المولد النبوى

بدأت بعض الجهات الحكومية رسميا مع قرب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف فى اعتماد وصرف مكافأت مناسبة المولد النبوى حيث يترقب العديد من الموظفين والعاملين ببعض الجهات و المصالح الحكومية المنحة  من أجل رفع العبء عنهم.

 

ومن الجهات التى بادرت بالاعلان هيئة التأمين الصحي حيث أصدر رئيسها الدكتور ” على حجازي” قراراً بصرف مكافأة بما يعادل شهر من الرابت الاساسى للعاملين في الهيئة بجميع فروعها ووحداتها على مستوى الجمهورية بحد أدنى 400 جنيهاً،على أن يفوض مديرو الفروع فى اعتماد كشوف المكافأة بالمبالغ المستحقة للعاملين خصما من موازنهة الهيئة للعام المالى 2017-2018 .

 

بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك من أجل رفع العبء عن الموظفين في هيئة التأمين بمناسبة تلك المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang