تحقيقات وقضايامميز

حصاد الأخبار..مطالب صرف منحة رمضان للعاملين بشركات البترول..مواعيد صرف المرتبات فى الاجازات الرسمية

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، طالب العاملين بشركات البترول بصرف منحة شهر رمضان الكريم لمواجهة الارتفاع الجنونى للأسعار .

 

“وأضاف العاملين على صفحاتهم الشخصية وجروبات القطاع المختلفة، أنه فى ظل الارتفاع الملحوظ و المخيف للأسعار وعدم اضافة اي زيادات على الراتب حتى الآن والشهر الكريم قادم بعد أيام قليلة مع ارتفاع جديد للأسعار اليس من حق ابن هذا القطاع أن يتم صرف منحة رمضانية كي تتماشى مع الارتفاع الجنوني للاسعار”.

 

وتابعوا” فيوجد بعض الهيئات و الوزارات بصرف منحة رمضانية لأبنائهم لمساعدتهم على مواجهة الغلاء ونحن قطاع من افضل قطاعات الدولة فواجب على القطاع الوقوف مع أبنائه في مواجهة الغلاء وخصوصا في الشهر الكريم”.

مواعيد صرف المرتبات فى الاجازات الرسمية

قال الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، ، إن ما يقرب من 100% من موظفى الدولة، والبالغ عددهم نحو 6 ملايين مواطن يعملون بالجهاز الإدارى والحكومى، يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

 

وأكد نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، فى تصريحات صحفية ، أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم فى الفترة من 25 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه حال موافقة أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

petro petro petro

 

وأوضح الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، أن يوم الأربعاء 25 أبريل 2018، وافق يوم إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء، وتم تحويل الرواتب عن طريق

الحسابات البنكية لموظفى الدولة، أى عن طريق الجهاز المصرفى، بعد الساعة 12 مساء يوم 24 أبريل 2018 أى فى الساعات الأولى من يوم 25 أبريل 2018، حيث يمكن للموظف السحب من حسابه عن طريق شبكة ماكينات الصراف الآلى ATM البالغ عددها أكثر من 10000 ماكينة تغطى كافة أنحاء الجمهورية، مؤكدا أن نفس آلية الصرف سوف يتم إتباعها فى راتب الشهر القادم لموظفى الدولة حيث يوافق يوم 25 مايو 2018 يوم الجمعة، أى إجازة أسبوعية، فسيتم التحويل للحسابات البنكية لموظفى الدولة بعد الساعة 12 بعد منتصف ليل 24 مايو 2018، أى فى الساعات الأولى من يوم 25 مايو 2018.

 

وأضاف نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، أن صرف رواتب العاملين بالدولة خلال تلك الفترة من كل شهر يأتى فى إطار توجه الدولة، للتحول إلى النظم الإلكترونية والمالية والمحاسبية إعمالًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 89 لسنة 2017 بإنشاء المجلس القومى للمدفوعات وقرارى رئيس مجلس الوزراء رقمى 123 لسنة 2017 ، و 2374 لسنة 2017، مشيرًا إلى صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة من 25 حتى 28 من كل شهر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang