أخبار البترول

حصاد الأخبار..مقترح خصم 0.5% من الراتب الاساسى للعاملين بالدولة..اللقب المثالى للقاهرة لتكرير البترول

 

شهدت مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها نقلت صحيفة “اليوم السابع” عن النائب معتز محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، مطالبته بإنشاء صندوق لدعم سر الشهداء، مقترحا خصم 0.5% من جميع العاملين فى الدولة بالقطاعين العام والخاص من أساسى الراتب الشهرى لدعم الصندوق.

 

وأوضح محمود فى  أنه انتهى من وضع مقترح فى هذا الصدد، يقضى بخصم القيمة المذكورة فى الفقرة الأولى، لافتا إلى أن أجور العاملين فى القطاع العام تمثل ما يقرب من 240 مليار جنيه والعاملين فى القطاع الخاص تقريبا 500 مليار جنيه وخصم 0.5% من الأساسى سيوفر تقريبا 1.2 مليار جنيه شهريا يتم توزيعها وفقا لما سيتم الاتفاق عليه فى مشروع قانون رعاية أسر الشهداء المتوقع إقراراه من قبل البرلمان قريبا.

petro petro petro

 

“القاهرة لتكرير البترول”تحصل على لقب المنشأة الصناعية المثالية لعام 2016-2017

حصلت اليوم الأحد شركة القاهرة لتكرير البترول، على لقب المنشأة الصناعية المثاليه لعام 2016 / 2017 من شركة القاهرة الكبرى للصرف الصحى وذلك لتحديث الشركة لشبكة الصرف الخاصة ومعالجة الصرف طبقا للمواصفات البيئية.

وقد قام باستلام الدرع وشهادة التقدير نيابة عن المهندس محمد حشيش رئيس مجلس الإدارة، المهندس خالد سليمان مساعد رئيس الشركة للشئون الهندسية والمهندس / يوسف التهامى ( مدير عام المرافق والخدمات الفنية )

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang