أخبار البترول

حصاد الاخبار..اعلان وظائف الشركة العامة للبترول.. قرض بتروتريد على 5 سنوات .. التعاون للبترول

شهدت مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، بدأت شركة الخدمات التجارية البترولية «بتروتريد»، محادثات مع بنوك محلية، للحصول على قرض بقيمة تصل إلى 2.5 مليار جنيه، لسداد مستحقات للهيئة العامة للبترول.

قال مصدر، إن بتروتريد أرسلت خطابات قبل أيام لبنوك، يتصدرها؛ الأهلى، ومصر، والقاهرة، وقطر الوطنى، والعربى الأفريقى، والتجارى الدولى، للحصول على تمويل لسداد مستحقات عن منتجات بترولية، وأن الشركة طلبت السداد على فترة تصل إلى 5 أعوام.

وتوقع أن يشكل أكثر من تحالف بنكى لاقتناص التمويل الجديد، مع تقديم العروض خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما رجح أن يسند تدبير التمويل الجديد لتحالف مصرفى، يضم 11 بنكًا تولى توفير قرضا للشركة العام الماضى بقيمة 5 مليارات جنيه، ويشمل الأهلى، ومصر، والعربى الأفريقى الدولى، والقاهرة، وأبو ظبى الوطنى، والإمارات دبى، والعربى، وعوده، والمصرى الخليجى، والتجارى وفا «باركليز سابقا»، الاتحاد الوطنى.
يعد هذا القرض الثانى لصالح قطاع البترول فى الفترة الأخيرة، بعد توقيع الشركة العامة للبترول «GPC»، مطلع الشهر الماضى، العقود النهائية مع تحالف مصرفى يضم 6 بنوك محلية، للحصول على قرض بقيمة 2.3 مليار جنيه، بغرض تمويل أنشطتها فى مجال التنقيب، وحفر آبار البترول والغاز.

إسناد إدارة المحطات التابعة للهندسة الزراعية بوزارة الزراعة للتعاون للبترول

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى توقيع بروتوكول تعاون بين شركة التعاون للبترول ووحدة الهندسة الزراعية بوزارة الزراعة لإسناد إدارة المحطات التابعة للوحدة إلى شركة التعاون للبترول لتقديم خدمات تموين السيارات بالوقود والتي تضم 7 محطات كمرحلة أولى إلى جانب التعاون في تسويق الزيوت والكيماوياتمن خلال المنافذ التسويقية التابعة لوحدة الهندسة الزراعية .
ننشر اعلان وظائف الشركة العامه للبترول ” اطباء –وممرضين”
أعلنت الشركة العامة للبترول أحدى الشركات المملوكة بالكامل لوزارة البترول والثروة المعدنية عن حاجتها لشغل وظائف طبيب – وممرض –حديث التخرج للعمل بمناطق الشركة المختلفة والمركز الرئيسى .

petro petro petro

ويشترط فى المتقدمين مايلى:-

الطبيب
الحصول على بكالوريوس الطب والجراحه بتقدير جيد على الأقل.

أن يكون مقيدا بنقابة الأطباء

الحصول على ترخيص مزاوله المهنه

ألا يزيد سن المتقدم فى تاريخ التقديم عن 35 عاما .

2-ممرض

الحصول على مؤهل فوق المتوسط _تمريض-اسعاف)

الحصول على ترخيص مزاوله المهنه.

ألايزيد سن المتقدم فى تاريخ الاعلان عن 30 عاما.

وقالت الشركة فى نص الاعلان أنه نظرا لحاجه الشركة لشغل وظائف بدايات التعيين _طبيب –ممرض ) سيتم الحاق من يجتاز الاختبارات المقرره للعمل بالشركة –دون الاعتداد بأى مدد خبرة سابقه .

الوظيفه الاولى –طبيب –بعقد تدريب لمدة سنه ومكافأة شهريه تعادل أول مربوط المستوى الأول بالاضافه إلى البدلات والمزايا العينيه والحوافز المقررة.
الوظيفه الثانيه ممرض – بعقد تدريب لمدة سنه وبمكافأة شهريه تعال مربوط المستوى الثانى بالاضافه إلى البدلات والمزايا العينينه والحوافز المقررة.
تقدم الطلبات باليد عليها صورة حديثه مرفقا بها صورة من شهادة الميلاد والبطاقه الشخصية والمؤهل وشهادة الامتياز وترخيص مزاوله المهنه وشهادة قيد النقابة والموقف من الخدمة العسكريه إلى ادارة شئون العاملين بالمركز الرئيسى 8 شارع الدكتور مصطفى ابوزهره – مدينه نصر أو إلى إدارة مناطق شئون العاملين بمناطق الشركة.

اخر موعد للتقديم 30/11/2017

نظرا للتحديثات الجديدة التى يجريها الفيس بوك منها حجب المنشورات وتوجه ملايين الناس إلى جوجل بلاس نظرا لسهولته وتحسبا لذلك ندعوكم لمتابعتنا أيضأ على جوجل بلاس من خلال الرابط التالى
https://plus.google.com/u/2/118377659962160704902?hl=ar

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang