أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..المستندات المطلوبة للترشح لانتخابات لجان شركات البترول..فوز شركة بتروجت

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، المستندات المطلوبة للترشح لعضويه اللجان النقابية للدورة النقابية 2018/2022

طلب ترشيح ويشمل على مايلى:-

  • الاسم الرباعى والشهرة ان وجد – الرقم القومى – تاريخ ومحل الميلاد- المهنة او الوظيفة –محل الاقامة – محل العمل – المؤهل الدراسى – النقابية المهنية التى ينتمى اليها وصفته ومجلس اداراتها ان وجد.
  • صوره من بطاقة الرقم القومى- 3- صورة من شهادة الميلاد -4- شهادة معتمدة من الجهة التى يعمل بها تتضمن الوظيفة التى يشغلها والدرجة الوظيفيه ونوع التعاقد -5- شهادة تفيد انه قد ادى الخدمة العسكرية او اعفى من ادائها قانونا .
  • شهادة اتمام التعليم الاساسى او شهادة محو الاميه على الاقل -7-صحيفة الحالة الجنائية لم يمضى على صدورها اكثر من ثلاثة اشهر -8- شهادة من المنظمة النقابية المعنية تفيد عضوية المرشح فى الجمعية العمومية وسداده اشتراكاتها بصفة منتظمة للمدة التى تحددها لائحة النظام الاساسى للمنظمة المعنية حتى تاريخ فتح باب الترشح.

9- اقرار من المرشح العامل بالقطاع الخاص يفيد بانه غير مختص او مفوض فى ممارسة كل او بعض سلطات صاحب العمل -10 – اقرار مكتوب من المرشح بانه غير منضم الى ايه منظمة نقابية عمالية ذات المستوى والتصنيف النقابى المهنى.

11-اقرار مكتوب من المرشح بانه ليس صاحب عمل فى اى نشاط تجارى او صناعى او زراعى او خدمى -12- اقرار مكتوب من المرشح بانه ليس من رؤساء القطاعات او رؤساء او اعضاء مجلس ادارة الهيئات او الشركات فيما عدا اعضاء مجلس الادارة المنتخبين .

13- اقرار مكتوب من المرشح بانه ليس مالكا او حافزا لاكثر من ثلاثة افدنة اذا كان الترشح لعضوية مجلس ادارة المنظمة النقابية الزراعية المهنية -14- شهادة طبية من احد المعامل التابعة لوزارة الصحة تفيد خلو المرشح من السموم-15- شهادة رسمية معتمدة من مكتب التأمنيات الاجتماعية المختص تفيد تاريخ التحاق المرشح للمعاش لبلوغ السن القانونى بالعمل باحدى المهن داخل التصنيف النقابى دون فاصل زمنى وانه مؤمن عليه تأمين اصابة عمل .

petro petro petro

تكريم شركة بتروجت و حصولها على جائزة أفضل جناح بمعرض”موك2018″

على هامش مشاركتها فى فاعليات المؤتمر و المعرض الدولى التاسع لدول حوض البحر المتوسط ” MOC 2018″ – بالأسكندرية، وخلال فاعليات ختام المؤتمر … تم تكريم شركة بتروجت بمناسبة حصولها على جائزة أفضل جناح (المحتوى التقنى) بالمعرض المقام على هامش المؤتمر.

 

وقد قام المهندس/ أسامة البقلى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية القابضة للغازات (إيجاس) ورئيس المؤتمر فى دورته الحالية بتسليم الجائزة الى المهندس/ وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب وبحضور كبار قيادات ومسئولى الشركات المصرية و العالمية المشاركة فى المؤتمر و المعرض.

 

جدير بالذكر أن المؤتمر و المعرض الدولي التاسع لدول حوض البحر المتوسط ” MOC 2018″ – قد أقيم بمدينة الأسكندرية خلال الفترة من 17-19 إبريل الجارى تحت رعاية وحضور السيد المهندس/ طارق الملا – وزير البترول و الثروة المعدنية والذى تفضل بإفتتاح فاعلياته بحضور كلاً من السيد الدكتور/ محمد سلطان – محافظ الأسكندرية و السيد الفريق/ احمد خالد – قائد القوات البحرية والسيد اللواء/ على عادل العشماوى – قائد المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات قطاع البترول والسيد/ اينوسينزو تيتونى رئيس الدورة القادمة من المؤتمر ” OMC 2019 ” والذى سيعقد بمدينة رافينا الإيطالية خلال عام 2019.

 

وقد عقد المؤتمر والمعرض هذا العام تحت شعار “اكتشاف إمكانيات البحر المتوسط.. الانطلاقة الثانية” وذلك على مدار 3 أيام بمشاركة ما يقرب من 200 شركة محلية وعربية وعالمية في مجالات صناعة البترول والغاز من 12 دولة، بالاضافة الى مشاركو العديد من الخبراء والمهتمين بالصناعة البترولية في مصر ودول حوض البحر المتوسط

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang