أخبار الرياضة

حصاد اليوم الرياضى – اليوم السابع

[ad_1]


شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 25 / 5 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ،  انطلاق قناة “تايم سبورت” و الجماهير تتوافد بكثافة لاستلام الـ fan id وتذاكر الأمم الأفريقية .


فيديو.. انطلاق قناة “تايم سبورت” بسورة الفاتحة والنشيد الوطنى


انطلقت قناة “تايم سبورت” لبث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بمصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو على البث الأرضي الرقمي.


 

فيديو.. انطلاق قناة "تايم سبورت" بسورة الفاتحة والنشيد الوطنى


 


 


مدير مركز ” تذكرتى ” بنادى الجياد : الحصول على التذكرة يستغرق 3 دقائق


أكد على طارق مدير مركز” تذكرتى ” فى نادى الجياد للبيع واستخراج  الـ Fan id الخاصة بتذاكر كأس الأمم الأفريقية أن المشجع لا يستغرق سوى 3 دقائق فقط لاغير لاستلام التذكرة وأن المركز حريص على توفير الراحة لأى مشجع .


 

مدير مركز " تذكرتى " بنادى الجياد : الحصول على التذكرة يستغرق 3 دقائق


 


النظام يمنع الزحام في منفذ بيع التذاكر بمركز شباب الجزيرة


ينظم القائمون على نظام تذكرتي عملية بيع التذاكر  والـfan id الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بحيث لا يحدث اي تزاحم من اجل عدم تأخير الجماهير وتقديم الخدمة بكل سهولة ويسر.


 

النظام يمنع الزحام في منفذ بيع التذاكر بمركز شباب الجزيرة


 


الأهلى يرسل شروط استئناف الدورى للجبلاية

petro petro petro


أرسلت إدارة النادى الأهلى خطابًا ظهر السبت، إلى اتحاد كرة القدم تخطره فيه بقرارات مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه الطارئ أمس برئاسة محمود الخطيب بشأن المواعيد التى تم تحديدها لبقية مباريات الدورى.


 

الأهلى يرسل شروط استئناف الدورى للجبلاية


 


لاعب بركان عن مواجهة الزمالك: نسعى لتكرار الفوز.. ونعتبر النهائى مباراة واحدة


أكد محمد عبد الله لاعب نهضة بركان المغربى، إنه فريقه يسعى لتكرار الفوز أمام الزمالك، فى المباراة التى ستجمع بينهما على استاد برج العرب، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية بعد انتصار فريقه فى الذهاب بهدف نظيف فى المغرب فى لقاء الذهاب.


 

لاعب بركان عن مواجهة الزمالك: نسعى لتكرار الفوز.. ونعتبر النهائى مباراة واحدة


 


جروس: لن أعلق على اختيارات أجيرى.. وأمامنا 90 دقيقة للتتويج بالكونفدرالية


أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أن فريقه بدأ بطولة الكونفدرالية منذ شهر ديسمبر ولعب الفريق 15 مباراة  والنهائى يحمل رقم 16 وقال سنلعب اللقاء بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بهدف نظيف ولكن تابع أن الزمالك يلعب منذ بداية البطولة على الفوز باللقب لذلك لا يوجد أية أهداف لديه سوى تعويض خسارة الذهاب غدا فى العودة والتتويج باللقب رغم صعوبة المباراة التى ستجمع الأبيض مع نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء الأحد، على استاد برج العرب، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.


 

جروس: لن أعلق على اختيارات أجيرى.. وأمامنا 90 دقيقة للتتويج بالكونفدرالية


 


 


 


 

الموضوعات المتعلقة

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang