أخبار الرياضة

حكيم زياش “مجاش”..نجم المغرب بطل الوداع الحزين لأسود الأطلسى فى كان 2019

[ad_1]


في ليلة حزينة ومفاجأة غير سارة لعشاق أسود الأطلسي ودع المنتخب المغربي بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، عقب الخسارة أمام منتخب بنين بركلات الجزاء بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، في المباراة التي استضافها استاد السلام .


حكيم زياش اسم طالما تردد على مسامع الجماهير المصرية، فمن لا يعرف سليل أسود الأطلسي الذي صال وجال على المستطيل الأخضر سواء مع فريقه الهولندي أياكس أمستردام أو منتخب المغرب، قبل أن يقف النجم المغربي مكتوف الأيدي ليشاهد كما شاهد الجميع منتخب المغرب يودع البطولة الأفريقية من دور الـ 16، عاجزاً عن تقديم المساعدة .


صاحب الـ 26 عاماً والذي بلغت قيمته التسويقية 40 مليون يورو أي ما يعادل 746.900 مليون جنيه مصري، شارك مع أسود الأطلسي في 23 مباراة دولية سجل خلالهم 12 هدفاً، لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.


فالمغرب الذي تأهل كأول مجموعته لم يسجل في البطولة سوى ثلاثة أهداف فقط لم تكن كافية لأن يستكمل أسود الأطلسي المشوار بعد أن كانوا في أوائل الدول المرشحة للتتويج باللقب القاري.


 حكيم زياش أهدر فرصة الفوز القاتل للمغرب على بنين، خلال المباراة بعدما تسبب في ضياع ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح المغرب، لتمتد المباراة بعد ذلك إلى ركلات الجزاء والتي انحازت لمنتخب السناجب على حساب الأسود.


عدسة اليوم السابع التقطت صوراً للنجم المغربي خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب المغرب .

حكيم زياش يؤدى السلام الوطني للمغرب
حكيم زياش يؤدى السلام الوطني للمغرب


 

petro petro petro
حكيم زياش
حكيم زياش


 

حكيم
حكيم


 

زياش (2)
زياش (2)


 

زياش مع منتخب المغرب
زياش مع منتخب المغرب


 

زياش
زياش


 

النجم-المغربي
النجم-المغربي


 

حكيم زياش (2)
حكيم زياش (2)


 

حكيم زياش (3)
حكيم زياش (3)


 

حكيم زياش لاعب المغرب
حكيم زياش لاعب المغرب


 

حكيم زياش ورينارد
حكيم زياش ورينارد


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang