أخبار البترولمميز

ختامها مسك..أنربك ٣ أيام من التميز والتألق خلال معرض ايجبس ٢٠٢٤

اختتمت أمس الأربعاء شركة أنربك ” بقيادة المهندس سيد الراوى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، فعاليات معرض مصر الدولي للطاقة إيجيبس 2024، والذى عقد فى القاهرة لمدة ثلاثة أيام من 19 فبراير إلى 21 فبراير 2024 وافتتحه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وشهد جناح شركة أنربك زحام شديد من قبل الزائرين، حيث استقبل المهندس سيد الراوى العديد من رؤساء مجالس الادارات وقيادات قطاع البترول ووسائل الاعلام، ونجح فريق عمل الشركة فى الخروج بالشكل اللائق والمشرف للجناح خلال فترة المعرض.
تهدف شركة «أنربك» إلى تعزيز تواجدها في هذا الحدث العالمي وعرض تطور انتاجها وتوسعاتها  لإنتاج البنزين عالى الاوكتين بنوعيه ٩٢ ، ٩٥
وتعتبر المشاركة في مؤتمر ومعرض إيجيبس 2024  فرصة هامة للشركات لعرض إمكاناتها والتعاون المشترك بين كبريات الشركات البترولية المحلية والعالمية.
يعتبر إيجيبس أحد أكبر المعارض البترولية في إفريقيا والشرق الأوسط ويجمع بين الشركات العالمية والمحلية والمهتمين  بصناعة البترول والطاقة.
شركة ” انربك”  هى إحدى شركات قطاع البترول المصري والتى تأسست عام ١٩٩٩ وتعمل بموجب قانون الاستثمار وتهدف الي تلبية احتياجات السوق المحلى من البنزين عالى الاوكتين بنوعيه 92، 95

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang