اقتصاد

خدمات اتصالات مميزة لساكنى الكمباوند..وخبير: تعتمد على الفايبر

[ad_1]


خدمات اتصالات تتميز بالرفاهية تلك التى تقدم داخل المجتمعات العمرانية المغلقة “الكمباوند”، حيث تتيح خدمات الانترنت وخدمات الفيديو بالطلب وكاميرات المراقبة وهي خدمات اتصالات مميزة، حيث يتم توصيل خدمات التليفون الثابت والمحمول والانترنت وخدمات القيمة المضافة في باقة موحدة وبجودة فائقة، وذلك من خلال شبكات ألياف ضوئية.


وكان جهاز تنظيم الاتصالات قد أصدر منذ عدة أشهر رخصتين للاتصالات الثلاثية Triple Play فى المدن المغلقة “الكمباوند”، لفودافون واتصالات، فيما تمتلك شركتا أورنج، والمصرية للاتصالات تلك الرخصة.


وعلق الدكتور خالد شريف مساعد وزير الاتصالات الأسبق، أن توصيل خدمات الاتصالات بالكباوند تعتمد بشكل اساسي على كابلات الآلياف الضوئية وهى رخصة منفصلة تعطي حق إنشاء وإدارة شبكات الارضية من الفايبر أو غيرها وتقدم خدمات الاتصالات داخل حدود مجتمع سكني مغلق.

petro petro petro


وأضاف أن الرخصة تشترط مع مقدم الخدمة المرخص له تقديم جميع خدمات الاتصالات فى المجمع السكني المغلق وفى حال ربط خدمات الاتصالات خارج الكمباوند، أن يتم ذلك بالتعاون مع أحد مقدمي الخدمات المرخص له تقديم خدمات اتصالات عامة.


وقال الشريف إن خدمات الاتصالات المميزة داخل الكمباوند مثل triple play يمكن تقديمها للعديد من المستخدمين بالخارج فيما يتعلق بالخدمات الصوتية ونقل البيانات والفيديو تحت الطلب كما يمكن تقديمه بإضافة الـ4G أيضا.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang