اقتصاد

سنتامين تخصص 10 ملايين جنيه لدعم جهود الدولة فى مكافحة وباء كورونا

[ad_1]


أعلنت شركة سنتامين، المسؤولة عن إدارة واستغلال  منجم السكري للذهب اليوم أنها خصصت 10 ملايين جنيه مصري، أي ما يعادل حوالي 635،000 دولار أمريكي، لدعم جهود مصر لمكافحة وباء فيروس كورونا -19 “COVID-19”.


 


وقالت شركة سنتامين في بيان لها علي موقعها الإلكتروني انها باعتبارها أكبر شركة تعدين في البلاد، انه قد تم اتخاذ إجراءات مبكرة لحماية القوى العاملة في موقع عمليات الشركة  وتأمين العمليات. 


 


واضافت نواصل مراقبة الوضع عن كثب، وتكييف عملياتنا وإجراءاتنا وفقًا لذلك. نحن نعمل بنشاط مع الحكومة المصرية لمواجهة خطر COVID-19 ، وتوفير الدعم اللوجستي والمالي داخل مجتمعنا المحلي. نشكر الحكومة المصرية على دعمها والعمل بشكل تعاوني في دعم العمليات في السكري.

petro petro petro


 


وأشار البيان أنه حتي 5 أبريل 2020، لم يسجل Centamin حالات COVID-19 في الموقع ولم يتعرض لأي تعطيل مادي للعمليات أو سلسلة التوريد أو شحنات الذهب.


 


وعلق رئيس مجلس الإدارة جوزيف الراجحي بقوله: “خلال هذا الوقت من الأزمة العالمية، نحن ملتزمون بتقديم الدعم للدول المضيفة. بالإضافة إلى مشاركتنا النشطة في مجتمعاتنا المحلية ، تتبرع Centamin بمبلغ 10 مليون جنيه مصري للمساعدة المالية في تلبية الاحتياجات العادلة و سنواصل تقديم دعمنا المخلص للحكومة في مواجهة هذه الأزمة “.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang