أخبار الرياضة

شاهد.. استاد السويس من أعلى نقطة قبل استضافة مباراة تونس وأنجولا

[ad_1]


التقطت كاميرات “اليوم السابع” صورًا من أعلى نقطة لاستاد السويس، وأظهرت مدى المستوى الحضارى الذى بدا عليه الملعب، قبل استضافة مباراة تونس وأنجولا، المقرر لها فى السابعة مساء اليوم.


وتضم المجموعة الخامسة بأمم أفريقيا 2019، منتخبات تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا وستنطلق منافساتها اليوم الاثنين، بلقاءات تونس مع أنجولا ومالي مع موريتانيا.


وفتح ملعب السويس أبوابه فى الرابعة عصرًا، علمًا بأن تذاكر مدرجات التالتة “يمين وشمال” نفدت ويتبقى عدد من تذاكر مدرجات الدرجة الثانية.


وقدم منتخب تونس عروضًا رائعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، ويتواجد فى المجموعة العاشرة بجانب منتخبات مصر والنيجر وأسواتينى، ونجح نسور قرطاج فى حصد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة ليعتلى صدارة المجموعة.


وتمكن منتخب تونس من تسجيل 12 هدفًا فى 6 مباريات خاضها بالتصفيات بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.


وفى مجمل مشاركاته السابقة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خاض منتخب تونس 68 مباراة، وحقق الفوز فى 22 مباراة وخسر 21 وتعادل فى 25 مباراة، وسجل 88 هدفاً وتلقت شباكه 86.


وفي المقابل يسعى منتخب أنجولا، الذى يسجل الظهور الثامن فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، لإفساد مخطط منتخب تونس بالخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

petro petro petro


ويسجل التاريخ أن أبرز إنجازات المنتخب الأنجولي في كأس الأمم الأفريقية، هو التأهل للدور ربع النهائي في نسختى 2008 و2010، وسيسعى خلال البطولة الحالية إلى تخطي هذا الدور لأول مرة في تاريخه.


ونجح منتخب أنجولا في حجز مقعده في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة في التصفيات المؤهلة لـ “كان 2019″، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في مباراتين.

استاد السويس (1)
 


 

استاد السويس (2)
 


 

استاد السويس (3)
 


 

استاد السويس (4)
 


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang