اقتصاد

شركة سيد: رفع الطاقة الإنتاجية لـ7 آلاف أمبول فى الساعة

[ad_1]


كشف  الدكتور محمود عمرو جاد، رئيس مجلس إدارة شركة سيد للأدوية، أن خط الإنتاج الجديد الذى تم افتتاحه اليوم سيرفع الطاقة الإنتاجية من 3 آلاف إلى 7 آلاف أمبول فى الساعة.


 


جاء ذلك اليوم، على هامش افتتاح خط انتاج الأمبول، ومحطة المياه  بتكلفة 75 مليون جنيه بشركة سيد للأدوية، وبحضور وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور تامر عصام نائب وزير الصحة لشؤن الدواء، والدكتور أحمد حجازى رئيس القابضة للأدوية .


 


وأضاف محمود عمرو جاد رئيس شركة سيد للأدوية، أن الخط الجديد مقام على مساحة 1380 مترا ويستوعب ماكينة جديدة بتكلفة نحو مليون يورو يمكن تخصيصها لزيادة الصادرات.


 


وحول تحسن المؤشرات الإنتاجية والمالية للشركة أكد أن قيمة الإنتاج خلال أول شهرين من العام المالى الجارى بلغت 153 مليون جنيه، والمبيعات بلغت 132 مليون جنيه بربح 10.5 مليون جنيه.


 


وأوضح أن خط الأمبول سيعوض نفقاته البالغة 35 مليون جنيه خلال 26 شهرا، فيما سيعوض خط المحاليل نفقاته البالغة 23 مليون جنيه خلال 27 شهرا .


وأشار إلى أن خط محاليل النقط سيعوض استثماراته البالغة 24 مليون جنيه خلال27  شهرا أيضا .

petro petro petro


 


وحول أبرز التحديات أكد أن الشركة مدانة بـ140 مليون جنيه لصالح شركة الجمهورية تكلف شركة سيد سنويا نحو 20 مليون جنيه.


 


ومن جانبه كشف أشرف سالم ، عضو مجلس إدارة شركة سيد للأدوية، أن من بين مستحضرات الشركة حقق 58 مستحضرا خسائر العام الماضى بلغت نحو 90 مليون جنيه، مطالبا بالنظر فى أسعار الدواء.


 


وجاء ذلك على هامش افتتاح خط انتاج الأمبول،  ومحطة المياه  بتكلفة 75 مليون جنيه بشركة سيد للأدوية، وبحضور وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور تامر عصام نائب وزير الصحة لشؤن الدواء، والدكتور أحمد حجازى رئيس القابضة للأدوية، والدكتور محمود عمرو جاد رئيس شركة سيد للأدوية.


 


ووجه أشرف سالم الشكر والتحية نيابة عن العاملين بالشركة للرئيس عبد الفتاح السيسى، على دعم شركات الدواء وتطويرها لصالح توفير العلاج للمواطن البسيط في المقام الأول، مؤكدا أن الشركة تحرص علي توفير الدواء بغض النظر عما قد يتحقق من خسارة كهدف وطنى.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang