مقالات

شكراً للسيسى ..مصر وفلسطين ايد واحدة فى كافة المحن والشدائد

كتبت/ منى كمال

مواقف انسانيه وسياسية ثابته وسباقه دائما يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى ورسالة للعالم باكمله بأنه يعتبر وقضاياه العادلة خلال المراحل السياسية المهمة التي مر بها، و القضية الفلسطينية قضية أمن قومي مصري ويوليها كل الرعاية والاهتمام .

شكرا للرئيس عبدالفتاح السيسي، لإرساله عشرات الأطنان من المساعدات الطبية وأدوات التعقيم لدولة فلسطين، لمواجهة والوقاية من جائحة كورونا وشكرا لمساندته للشعب فى الفلسطينى فى قضاياه العادلة خلال المراحل السياسية المهمة التي مر بها.

الخطوة التى اتخذها الرئيس السيسى من الشقيقة الكبرى مصر تأتي تأكيداً على العلاقات المتميزة والإيمان التام بوحدة المصير والأهداف الوطنية، والإيمان التام بوحدة المصير والأهداف الوطنية، و ليس جديداً عليه فدائما يقف بجانب الشعب الفلسطيني في خلال كافة المحن والشدائد التي ألمّت بمسيرته الوطنية.

يجب أن يتحد كل حكام العرب الذين يشاهدون ما يحدث فى فلسطين من جرائم يرتكبها اليهود بالهجوم على المساجد ويسفكون دماء أخواتنا فى فلسطين الذين يدافعون عن المسجد الأقصى.

petro petro petro

الصهاينة يملكون قنابل وأسلحة توجه فى صدر أبناء غزة الابطال وهم يواجهون بالحجارة ويحتمون خلف الأشجار بساحة بيت المقدس.

أن الأوان أن تخرج العروبه عن صمتها وأن يكون هناك وقفة رجل واحد ضد اليهودى المحتل الجبان لان فلسطين قضية كل العرب .

اتركوا الحرب الداخلية واتجهوا مثلما فعل ، نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، اين حقوق الانسان، أين من يحارب الإرهاب ليرى العالم اليوم هو والإرهاب الحقيقى ينتهك الناس وسط مسجد الأقصى

اتمنى من الدول العربية تكون ايد واحده والوقوف فى وجه اليهود المحتلين،باى ذنب يقتل الفلسطينى. ويطرد من بيوت الله إذا لم يتوحدو كل العرب لنصرت قضية فلسطين ووقف العبث لاستعادة قضية فلسطين ولنجعل دعائنا كل لأهل فلسطين والقدس خاصة اللهم انصر إخواننا في المسجد الأقصى، اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم انتقم من أعدائهم واقذف الرعب في قلوبهم وردّ كيدهم في نحورهم اللهم انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين اللهم احفظ أرواحهم وأبناءهم وردهم إلى ديارهم مردًا كريمًا آمنًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang