أخبار الرياضة

صراع بين حراس المنتخب الثلاثة للمشاركة امام زيمبابوي.. ومحمد الشناوي الأقرب

[ad_1]


قبل ساعات من انطلاق مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية في العاشرة من مساء اليوم ،الجمعة، باستاد القاهرة يتساءل كثيرون عن الحارس الذ سيُدافع عن عرين المنتخب الأول في البطولة.


المكسيكي أجيري المدير الفني للمنتخب ضم أربعة حراس لمعسكر الفراعنة الأخير استعداداً للبطولة وهم محمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز وجنش حارس الزمالك ومحمد أبوجبل حارس سموحة وخرج أبوجبل من المعسكر منذ أيام.


الأيام الماضية شهدت جدلاً واضحاً في الشارع الكروي المصري بشأن الحارس الذى سيُدافع عن عرين الفراعنة في البطولة الافريقية خاصة وأن الحراس الثلاثة المتواجدين مع المنتخب حالياً شاركوا في وديتي تنزانيا وغينيا اللتين خاضتهما مصر منذ أيام استعداداً لأمم 2019 .

petro petro petro


احمد الشناوي دافع عن عرين المنتخب في الشوط الأول من مباراة تنزانيا التى فازت فيها مصر بهدف نظيف فيما شارك جنش في الشوط الثاني من هذه المباراة قبل أن يُشارك محمد الشناوي في مباراة غينيا كاملة والتى فازت فيها مصر بثلاثة أهداف لهدف.


المعلومات الواردة من معسكر المنتخب والشواهد تؤكد أن محمد الشناوي هو الأقرب بنسبة كبيرة للدفاع عن عرين الفراعنة في المونديال الافريقي رغم أن جهاز المنتخب رفض الإفصاح عن هوية الحارس.


أجيري وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب أكدوا ثقتهم التامة في الحراس الثلاثة وشددوا على أن أي حارس قادر على الظهور بشكل جيد في البطولة الافريقية التى تتطلع فيها مصر لحصد اللقب الافريقي.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang