أخبار البترول

صرف العلاوة للشركات التابعة لـ “ايجاس وجنوب الوادى”على الأساسى وجميع البدلات بدون الارباح..ننشر التفاصيل

وكالة أنباء البترول والطاقة

علمت “وكالة أنباء البترول والطاقة”، من مصادر مطلعة أن الشركة القابضة للغازات الطبيعية، ايجاس وشركة جنوب الوادى القابضة للبترول، اجتمعت مساء أمس الأربعاء، وحددت ضوابط الصرف للعلاوة، حيث وستقرت على صرف العلاوة للعاملين بالشركات التابعة لهما على الأساسى و البدلات والحوافز ولكن بدون الارباح .

 

أضافت المصادر ، أن من المرجح أن يتم ارسال ضوابط صرف العلاوة للشركات التابعة لهما اليوم الخميس، وبعدها تتمكن الشركات من الصرف للعاملين قبل شهر رمضان الكريم.

petro petro petro

 

وعلمت أيضا “وكالة أنباء البترول والطاقة”، من مصادر وثيقه الصلة أن هناك عدد من الشركات جاهز للصرف بمجرد وصول منشور الضوابط للشركات ، حيث أن هناك شركات عقدت خلال الاسبوع الجارى اجتماع مجلس إدارة استعدادا للصرف وهناك شركات ستعقد اجتماعها بناء على تلك الضوابط فور وصولها.

 

تنويه هام 

لكى تعرف بوصول المنشور والصرف فور وصوله ,..اضغط على رمز الجرس الظاهر أمام على شاشة الهاتف او الكمبيوتر واختار سماح بالعربى أو ALLow بالانجليزية يصلك اشعار  على موبايلك مثل الواتس اب فور نشرة لدينا، بشرط أن تكون فاتح الانترنت من متصفح جوجل كروم أو فاير فوكس لكى يظهر لك الجرس …الموضوع بسيط جرب 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang