أخبار البترولمميز

عاجل..صعوبة فى تغيير ورادى الشركات بطريق البحر الأحمر بسبب الأمطار واغلاق ميناء سوميد

كتب رأفت إبراهيم

أفادت مصادر مسئولة، لمراسل “وكالة أنباء البترول والطاقة” فى البحر الأحمر، أن هناك صعوبة حاليا فى تغيير وارادى العاملين بالشركات الواقعه بطريق البحر الأحمر بسبب اغلاق طريق العين السخنة الزعفرانه، بسب شدة الأمطار والطقس السىء التى تعيق حركة الطريق، مشيرة إلى أن هناك سيول بجانب ميناء شركة سوميد، الأمر الذى أدى إلى اغلاقه وبعض الطرق.

وشهدت قرية الزعفرانة التابعة لمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر مساء اليوم الجمعة أمطار غزيرة تحولت إلى سيول تدفقت على القرية الهادئة وحولتها إلى بركة من المياه.

petro petro petro

وتفقد اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب، منذ قليل، قرية الزعفرانة على رأس وفد وصل القرية بغرض الاطمئنان على الأهالي، وحمل معه مواد غذائية وبطاطين . وأكد رئيس مدينة رأس غارب في تصريح خاص لـ”الوطن” أنه لا توجد خسائر في الأرواح والممتلكات، موضحاً أن خط سير المياه جاء من ناحية جبال البحر الاحمر الشرقية باتجاه البحر بعيدا عن المساكن والتي لم يصيبها الضرر.

كما قام رئيس مدينة رأس غارب، بالمرور على البرابخ وحواجز التوجيه بطريق الشيخ فضل – رأس غارب للوقوف على الاستعدادات لمواجهة الطقس في ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر برفع أقصى درجات الاستعداد نظرا لسوء الأحوال الجوية التى تمر بها مدن المحافظة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang