أخبار البترولمميز

عاجل..لماذا اجتمع وزير البترول برؤساء شركات القطاع ومديرى العمليات؟(التفاصيل)

كتب رأفت إبراهيم

كشف المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنه عقد مؤخرا اجتماعاً مع شركات الزيت والغاز ومديرى العمليات موضحا أن الأجتماع كان مع الشركات الكبرى والتى تمثل 80% من انتاج مصر .

 

وأضاف الوزير خلال اللقاء الذى عقدة أمس السبت مع محررى وزارة البترول بمقر الوزارة، أن عقد الاجتماع للوقوف على عمليات الانتاج ومعدلاتها والتأكد من خطط وبرامج تنميه الانتاج، لافتا إلى أن الاجتماعات مستمره وحزء أصيل من دوره وضمن برنامج تحديث القطاع.

تابعونا على جوجل بلس https://plus.google.com/u/2/118377659962160704902?hl=ar

petro petro petro

وغادر المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأحد، متوجهًا إلى الإمارات فى زيارة تستغرق عدة أيام، يشارك خلالها فى فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبى الدولى للبترول” أديبك”، الذى يبدأ غدا.

 

ويشارك وزير البترول فى عدة فعاليات ضمن المؤتمر، إذ تُعقد 45 جلسة وزارية وتنفيذية خلال الحدث، وتُركز هذه الدورة على الفرص المتاحة بين الحكومات والجهات الرائدة فى عالم الأعمال، إضافة إلى استقطاب أعداد قياسية من أوراق العمل المقدمة من خبراء القطاع فى شأن التحديات والتوجهات الحديثة.

 

ويشهد المؤتمر مشاركة ما يزيد على 10 آلاف موفَد، و2200 جهة عارضة، و900 متحدث، وأكثر من 100 ألف زائر من 135 دولة، وتختص جلسات المؤتمر بمجالات عدة، بينها الملاحة والإنتاج البحرى والأمن وتكرير النفط وتنقية الغاز ومعالجته عالميًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang