اقتصاد

«عز العرب» يؤكد التزام «CIB» بالإجراءات الوقائية كافة.. وتطبيق قرار تناوب الموظفين

[ad_1]

قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدلي- مصر “CIB”، إن البنوك المركزية في أنحاء العالم، بما في ذلك البنك المركزي المصري، اتجهت إلى خفض أسعار الفائدة لمواجهة التبعات المالية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا، وهو ما سيؤثر سلبا على المُودعين.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية على قناة العربية، أن هذه القرارات تهدف إلى تعزيز صلابة واستدامة الدورة الاقتصادية في مصر، والحفاظ على الوظائف، مؤكدا حرص البنوك المصرية خلال الفترة الحالية على الحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء.

وأكد “عز العرب” التزام البنك التجاري الدولي بجميع الإجراءات الوقائية، وفقا لتعليمات وزارة الصحة والبنك المركزي المصري، فضلا عن تطبيق قرار تناوب الموظفين في إدارات وفروع البنك، واتخاذ الاجراءات اللازمة لتقليل الكثافة العددية للعملاء المتواجدين داخل الفرع؛ حفاظًا على سلامتهم.

petro petro petro

كما أكد أن البنك يقوم بتوفير كافة المعقمات للعملاء بجوار ماكينات الصراف الآلي، بالإضافة إلى وجود لوحات إرشادية للعملاء، خاصة بالإجراءات التحترازية الواجب اتباعها عند استخدام الماكينات.

وأشار إلى أن البنك التجاري الدولي قام بتأجيل أقساط القروض وبطاقات الائتمان على كافة القطاعات لمدة 6 أشهر؛  تنفيذًا لتعليمات البنك المركزي المصري.

وأضاف أنه قد تكون بعض الدول تركت قرار تأجيل البنوك لأقساط القروض بحسب حكم كل بنك، وفقا للحالة المادية للعميل.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang