أخبار البترول

غضب بين العاملين فى صيانكو من تأخر صرف العلاوة تنفيذً لقرار ايجاس ووزارة المالية

سادت حالة من الغضب على صفحات العاملين فى شركة صيانكو على موقع التواصل فيس بوك بسبب تأخر صرف علاوة الـ 10% حتى الآنقبل شهر رمضان الكريم، أسوة بباقى الشركات التابعة للشركة القابضة للغازات الطبيعية”إيجاس”، بعد إصدار تعليمات وتحديد ضوابط الصرف بأثر رجعى على الأساسى وجميع البدلات بدون الارباح.

 

وعلمت وكالة “أنباء البترول والطاقة” من مصادر مطلعة بقطاع البترول، أنه إذا لم يتم الصرف يوم الأحد المقبل فإنه قد يتأخر الصرف لعدة أيام نظرا لعدم توفيق الشركة لأوضاعها المالية والإدارية حتى الآن، مثل باقى الشركات التى تيقنت مسبقا وعقدت اجتماع مجلس ادارة واستعدت للصرف فور تلقيها تعليمات ضوابط الصرف.

petro petro petro

 

يذكر أن وزارة المالية قد شددت على صرف العلاوة للعاملين قبل شهر رمضان الكريم، وطالبت جميع الجهات بموافاتها بتقرير الصرف بنهاية شهر مايو الجارى .

 

أصدر الهيئة العامة للبترول والشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس وجنوب الوادى القابضة للبترول، ضوابط الصرف للشركات حتى تتمكن من صرفها للعاملين قبل شهر رمضان الكريم.

 

لمتاعبة صرف العلاوة انضم لصفحتنا على الفيس بوك

 

اعلان شهر رمضان 

نظرا لانشغالنا بالعباده أطلقنا لك تطبيق بسيط جدا يتيح لك وصول رساله على موبايلك او الكمبيوتر بأهم الأخبار فقط اضغط على الجرس الظاهرة أمامك على شاشة الموبايل او الكمبيوتر لو فاتح من متصفح جوجل كروم او فاير فوكس واختار الاشتراك فى اشعار الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang