أخبار البترولمميز

فريق من “العامرية”يزور القاهرة لتكرير البترول للاستفادة من خبراتها وإمكانيات شركات القطاع

كتب رأفت إبراهيم

قام فريق عمل من شركة العامرية لتكرير البترول بزيارة شركة القاهرة لتكرير البترول للإستفادة من خبراتها فى هذا المجال ، وأشاد فريق العمل بالعامرية بالمستوى الفنى المتميز لتنفيذ المشروع وان تطبيقه فى شركتهم الشقيقة سيكون بمساعدة القاهرة لتكرير البترول .

 

تأتى زيادرة فريق العمل فى ظل التوجه العام لقطاع البترول بأولوية الإستفادة من الخبرات والإمكانيات المتواجدة داخل شركات القطاع فى دراسة وتنفيذ المشروعات الخارجية والتى تتطلب خبرات متخصصة وحرص الدكتور ايهاب زهره رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لتكرير البترول.. على التعاون والتكامل التام بين الشركات الشقيقة.

petro petro petro

 

واكتسبت شركة القاهرة لتكرير البترول ثقة العديد من شركات قطاع البترول فى تصنيع بعض المعدات التى يحتاجونها بأعلى كفاءة وأقل وقت ممكن وأقل سعر من المناقصين سواء المصريين منهم والأجانب.

 

كما يأتى تبادل الخبرات بين الشركتين طبقاً للتعاون المشترك بين شركات البترول وأن الخبرات الفنية المتميزة ملك لقطاع البترول بأكمله ، وانطلاقاً من دور شركة القاهرة إحدى شركات الهيئة المصرية العامة للبترول الرائد فى تصميم وتركيب وتشغيل نظام الرصد الذاتى المستمر لإنبعاثات مداخل الأفران والغلايات وربطها على الشبكة القومية لجهاز شئون البيئة لتكون أول شركة بالقطاع تقوم بالتصميم والتركيب والتشغيل الكامل بأيدى العاملين  .

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang