أخبار الرياضة

فضل: تخصيص صالة في مطار القاهرة لكأس الأمم الأفريقية

[ad_1]

اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس


 


أكد محمد فضل مدير بطولة أمم أفريقيا أن حفل قرعة كأس أمم إفريقيا هو أول انطباع عن البطولة، ولأن الانطباع الأول يدوم فاللجنة المنظمة تعمل على استقبال مميز لضيوف مصر منذ لحظة الوصول لمطار القاهرة الدولي.


وكشف محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا عن إنه تم تخصيص صالة 4 في مطار القاهرة الدولي لضيوف حفل سحب قرعة البطولة ، وأفصح “لأول مرة يتم تخصيص صالة في المطار لبطولة من أجل رسم أفضل صورة لمصر في هذا الحدث الكبير”.


وجاء ذلك بعد اجتماع مدير البطولة رفقة دكتور طارق كمال رئيس لجنة المراسم ودكتور جهاد عامر نائب رئيس اللجنة المنظمة مع اللواء أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

petro petro petro


وأكد فضل “اتفقنا على كافة التفاصيل منذ لحظة وصول الضيف الكريم إلى بلادنا ليجد ممثلين عن اللجنة لتسهيل عملية الوصول ونقل الحقائب من أي صالة وصل إليها إلى الصالة المخصصة لكأس الأمم” وكل الضيوف سيتلقون أفضل استقبال ممكن، استقبال يليق باسم مصر لكبار الزوار”.


وأثنى مدير البطولة على تعاون وزارتي الطيران والشباب في توفير مناخ مميز للزائرين لحضور الحفل ، وانه تم التنسيق مع كل خطوط الطيران، وترتيب وصول الحقائب مع الإجراءات البروتوكولية”.


وتبدأ مراسم استقبال ضيوف الحفل يوم 8 إبريل وتستمر حتى مغارتهم البلاد بعد قرعة البطولة وورش العمل التالية لها.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang