أخبار البترول

فى دقيقة .. إعرف أهم 3 أخبار أهتم بها العاملين فى البترول منهم خبر مفاجأة

شهد قطاع البترول على مدار الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة، جاء على رأسها المفاجأة التى فجرتها، مصادر بأن «الجهات الرقابية تتابع عن كثب ما يجري داخل قطاع البترول، من تجاوزات، واستغلال نفوذ ببعض الشركات التابعة للقطاع، تمهيدا لكشف العديد من وقائع الفساد بها».

وتابعت المصادر، في تصريحات نقلتها لـ”الهلال اليوم” أن «معظم المتورطين في هذه التجاوزات، ينتمون إلى عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك، وأنهم استغلوا نفوذهم في إقامة مشروعات وإبرام عقود وتأسيس شركات خصيصا لتعيين أبناء الكبار بها، وعقد صفقات لحسابهم الخاص».

وأوضحت المصادر، أن «كبار المسئولين بالقطاع، ومعهم عدد آخر من المسئولين المتوسطين في الترتيب الوظيفي، أسسوا شركات خاصة؛ لخدمة مصالحهم الشخصية، وأن مقار هذه الشركات بالتجمع الخامس».

وتابعت أن «من يبرمون هذه الصفقات المشبوهة حتى الآن، هم قيادات ينتمون لعصر ما قبل ثورة 25 يناير داخل القطاع، وبكل أسف مازال نفوذهم يتوغل بشكل أزعج أجهزة الرقابية الإدارية، ما دعاها لفتح ملفاتهم وكشف فسادهم».

اضغط هنا وانضم ويصلك اشعار بالنشر تلقائى

بالصور: ضبط 4 حرامية أثناء السرقة داخل شركة بترول كبرى

petro petro petro

ضبط أمن شركة السويس لتصنيع البترول “المعمل”، لصوص قفزوا من السور لسرقة كميات من النحاس والحديد الخردة بمخازن الشركة، وسلمت إدارة الأمن بالشركة، اللصوص إلى مديرية أمن السويس.

كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من إدارة أمن شركة السويس بتصنيع البترول، بضبط 4 لصوص قفزوا من على سور الشركة، لسرقة النحاس والحديد الخردة من مخزن الشركة.
وحررت قوات الشرطة، محضرا بضبط المتهمين، رقم 5456 لسنة 2017، وجارٍ عرض المتهمين على النيابة.

حبس مسئول هيئة البترول المزيف 15 يوما على ذمة التحقيقات

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس تجديد حبس “ع . غ” مقاول 15 يوما عل ذمة التحقيقات لاتهامه بجمع مبالغ مالية من المواطنين من عدد من المحافظات تحت مزاعم قيامه بتعيين الشباب بشركات البترول، خلال قيام المتهمين بتنظيم مؤتمر جمعوا به الشباب داخل إحدي القاعات التي قاموا باستئجارها، وادعوا أنهم مسئولين بالهيئة العامة للبترول من أجل النصب على الشباب والحصول علي مبالغ مالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang