اقتصاد

فيديو.. أسعار الذهب في أعلى مستوياتها خلال شهرين ..هل الوقت ملائم للبيع أم الشراء؟

[ad_1]


بعد تراجعات حادة في الأسواق خلال جلسات منتصف أسبوع التداول، بدأ الذهب رحلة تصحيح المسار والصعود مجدداً إلى مستويات هي الأعلى تقريبًا في شهرين، على خلفية عودة الطلب المرتفع على المعدن النفيس بعد موجة تثبيت الفائدة التي شهدناها هذا الأسبوع، عقب إبقاء أمريكا وبريطانيا على سعر الفائدة دون تغير يذكر.


وهنا المتابعون لسوق الذهب يتساءلون عن القرار الأصوب الآن هل نبيع الذهب استغلالاً لعملية الارتفاع أم نشتري تحسبا لمزيد من الصعود، وهنا قدم برنامج أسواق في تغطية خاصة توقعات سوق الذهب بعد حركة الصعود للمعدن النفيس.


كما ناقش برنامج أسواق تداعيات استمرار تثبيت أسعار الفائدة في إنجلترا وكذلك أمريكا وتقرير الوظائف الأخير الذى أثر على سوق المعادن الثمينة وكذلك سعر الدولار والعملات الأخرى.

petro petro petro


أسعار الذهب عالميًا سجلت ارتفاعا أكثر من 1% على إثر قرارات تثبيت الفائدة، ليقترب الذهب من أعلى مستوى له منذ شهرين حيث أدى إحجام البنوك المركزية الرئيسية عن تغيير أسعار الفائدة هذا الأسبوع إلى زيادة الطلب على المعدن الذي يعتبر ملاذا آمنا، وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 1.4% إلى 1816.7 دولار للأونصة مسجلا ارتفاعا بعد تراجعه 0.3% نتيجة بيانات أظهرت زيادة التوظيف في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في أكتوبر.


[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang