اقتصاد

فيديو.. المصرف المتحد ينصح عملاءه باتباع عدد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا

[ad_1]

نشر المصرف المتحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك،” فيديو، ينصح من خلاله عملاءه باتباع عدد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ونصح عملاءه بتجنب الأماكن المزدحمة، ولمس الأسطح، وحثهم أيضًا على إنجاز معاملاتهم البنكية إلكترونيًا من خلال خدمات الهاتف المحمول أو محفظة “UB الرقمية”، وكذلك الدفع باستخدام بطاقات البنك وتجنب الكاش.

وأوضح المصرف إمكانية استخدام محفظة “UB الرقمية” في إيداع وسحب الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي، وإمكانية استخام المحفظة في تحويل الأموال لأية محفظة أخرى، وأيضًا استخدامها في إجراء المعاملات الشرائية عبر الإنترنت.

كما أشار المصرف إلى إمكانية إصدار بطاقة مدفوعة مقدمًا باستخدام الرقم القومي فقط، ودون الحاجة لفتح حساب بنكي، والتي يمكن استخدامها في إجراء المعاملات الشرائية عبر الإنترنت، والتعامل بها على ماكينات الصراف الآلي.

petro petro petro

وأوضح أن الحد الأقصى للشراء باستخدام البطاقات اللاتلامسية هو 600 جنيه، دون إدخال البطاقة في الماكينة أو حتى كتابة رقمك السري.

وأكد المصرف إمكانية السحب من ماكينات الصراف الآلي دون أية مصاريف، وكذا إمكانية إجراء المعاملات الشرائية باستخدام بطاقات المصرف أو المحفظة الإلكترونية دون أية عمولات.

ويأتي ذلك في إطار تطبيق المصرف لتعليمات البنك المركزي المصري، وإيمانًا منه بدوره تجاه المجتمع في ظل الظروف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang