أخبار الرياضة

فيديو جراف.. لماذا استحق تريزيجيه لقب رجل مباراة الكونغو؟

[ad_1]


نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة فيديو جراف يكشف أرقام محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر خلال مباراة الكونغو.


وحجز منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائى بطولة أمم أفريقيا 2019 بتغلبه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد أحرزهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح، فى المباراة التى جمعتهما على استاد القارة مساء أمس.


ورفع الفراعنة رصيدهم إلى 6 نقاط من مباراتين ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل جولة على النهاية، ويبتعد عن أوغندا أقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة، وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.


حقق محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، رقماً مميزاً خلال مشاركته فى مباراة الكونغو الديمقراطية التي أقيمت مساء الأربعاء باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

petro petro petro


وذكر موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم أن محمود تريزيجيه كان الأكثر مهارة بين لاعبي منتخبى مصر والكونغو الديمقراطية بعدما نفذ 4 مراوغات ناجحة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.


وكان محمود تريزيجيه الأكثر مهارة فى المباراة الماضية التي جمعت بين منتخبي مصر وزيمبابوي الجمعة الماضية بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الاولى والتي إنتهت بفوز “الفراعنة” بهدف دون مقابل، بعدما قام بتنفيذ 5 مراوغات ناجحة.


جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه صنع هدفاً في فوز منتخب مصر على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل، ليساهم في تأهل “الفراعنة” لدور الـ 16 من منافسات البطولة.


[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang