أخبار الرياضة

فيديو.. كهربا يظهر فى “جيم المصيف” بعد الانقطاع عن تدريبات الزمالك

[ad_1]


خاض محمود عبد المنعم كهربا، تدريبات بدنية شاقة فى الجيمانيزيوم، خلال استجمامه فى الساحل الشمالى، واستمرار انقطاعه عن التدريبات الجماعية للفارس الأبيض، منذ عودة الفريق من الأجازة.


وانقطع كهربا صانع ألعاب الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة ليوقع عليه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقوبة عن أول يوم غياب قدرها 300 ألف جنيه ثم استمر عداد العقوبات على اللاعب بواقع 100 ألف جنيه يومياً وفقا لما أكده رئيس النادى الأبيض.



كهربا بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى توجه إلى فرنسا ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، ولكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

petro petro petro


وكشف مصدر مقرب من اللاعب إن الانقطاع جاء بسبب عدم زيادة المقابل المالى الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن مسألة رفع المقابل المالى فى عقده، خاصة إن عقده الحالى لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق ، ولكن رد مرتضى منصور على تلك المسألة فى تصريحات تليفزيونية مؤخرا وأكد أن عقد اللاعب ينتهى بعد 5 سنوات خاصة وتم توثيقه باتحاد الكرة ليصبح مصير كهربا مجهولا مع القلعة البيضاء .


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang