أخبار البترولمميز

كل ماتريد أن تعرفه عن اختبارات”Talnet”..وزارة البترول تخطر رسميا العاملين المؤهلين بشركات القطاع

فى الربع الاخير من عام 2017 فتحت وزارة البترول عبر موقع الكترونى تم انشاءه للتسجيل فى (Moderation Talnet) برنامج تأهيل القيادات الشابة ضمن مشروع تحديث القطاع وفقا لمعايير يجب أن تتوفر فى الموظفين للمشاركة فى البرنامج تتمثل فى أن يترواح عمرك مابين 30 حتى 42 عاما- 2- أن تكون من حملة المؤهلات العليا- 3-وأن تتقن اللغة الانجليزية وبطلاقة.

 

وقامت لجنة متخصصة بمراجعة البيانات والطلبات المقدمة واعتماد من لهم الحق فى خوض الاختبارات –لعقد اختبارات ومقابلات للمرشحين / المرشحات الذين اجتازوا مرحلة التصفية للمشاركة فى البرنامج (تشمل اختبارات اللغة والمعرفة والكفاءة والمقابلات الشخصية)، على أن يتم تأكيد المشاركة لمن تم اختيارهم بصورة نهائية بواسطة خطاب لشركاتهم او عن طريق البريد الالكترونى.

petro petro petro

 

ومؤخراً خلال شهر مارس الجارى، اخطرت وزارة البترول والثروة المعدنية، المتقدمين للبرنامج من العاملين بشركات قطاع البترول، بمواعيد الاختبارات(Moderation Talnet) عبر البريد الالكترونى .

 

ويتم عقد الاختبارات خلال الفترة من 31 مارس حتى 4 ابريل وستكون الامتحانات داخل قاعات وارقام الجلوس، فى ال ـogs وبتروجت والقابضة للبتروكيماويات ، حيث سيخوض المتقدمين امتحانات فى اللغة الانجليزية والرياضيات ، بنظام امتحانات ال GMAT ليتم تقييم المتقدمين وعمل مقابلات شخصيه بعدها لأوائل الناجحين مع اللجنه المعتمده من الوزاره.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang