أخبار البترول

لجنة نقل”البرلمان”تطالب بإقالة وزير البترول وتعلن استجوابة وسحب الثقة منه

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب،بإقالة المهندس طارق المُلا، وزير البترول والثروة المعدنية من منصبه، مشيرًا إلى أنه يجهز لتقديم استجواب ضد وزير البترول والثروة المعدنية لسحب الثقة منه.

وقال وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب فى تصريحات صحفية “إن شركات البترول الكبيرة تتواجد داخل مناطق في نطاق دائرته الانتخابية خاصة في مدينة أدكو بمحافظة البحيرة، ومن المفترض أن يكون هناك أولولية قصوى لتنمية هذه المنطقة، وتشغيل شبابها، خاصة أن أزمة البطالة تتتفاقم فى دائرته الانتخابية والشباب من خريخى كليات الهندسة وغيرها من الكليات الاخرى التى تتناسب مؤهلاتهم للعمل فى قطاع البترول الا ان هذا الوزير منذ ان تولى منصبه لايعطى اى اهتمام لتشغيل شباب الدائرة فى شركات البترول بالمنطقة ويأتى بقيادات الشركات والمهندسين والفنيين وحتى العمالة المساعدة من خارج نطاق المنطقة”.

petro petro petro

وأضاف زين الدين: “هناك حالة من اليأس والاحتقان الشديدين لدى أبناء وجماهير دائرته الانتخابية”، مشيرًا إلى أنه يجهز لتقديم استجواب ضد وزير البترول والثروة المعدنية لسحب الثقة منه.

وطالب النائب من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، سرعة التدخل لإنهاء الأزمة الشديدة، وما وصفه بـ”الظلم الكبير” الذي يتعرض له شباب دائرته الانتخابية بمركزي أدكو وأبو حُمُّص بمحافظة البحيرة.

وأكد النائب محمد عبد الله زين أن المنطقة لم تستفد حتى من مشروعات التنمية التي يجب أن تقوم بها شركات البترول داخل المنطقة.

لاتنسى دعم صفحتنا بلايك اعجاب ومتابعة https://www.facebook.com/petrolpreesnews/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang