أخبار الرياضة

لليوم الثانى على التوالى.. اختبارات الناشئين بالأهلى تتواصل فى 6 محافظات

[ad_1]


تتواصل اختبارات الناشئين بالنادى الأهلى فى 6 محافظات لليوم الثانى على التوالى، بعدما سبق وأعلن مسئولو القلعة الحمراء انطلاق الاختبارات منذ أمس، السبت، فى 6 محافظات هي: أسوان وأسيوط وسوهاج والإسكندرية والدقهلية والسويس.


من جانبه قال فتحى مبروك، رئيس قطاع الناشئين، إنه وضع نظاماً جيداً لمواجهة العدد الكبير المتوقع مشاركته فى الاختبارات، موضحاً أنه تم توزيع المراحل السنية المختلفة على الأيام التى تقام خلالها الاختبارات، مما سيقلل من الأعداد المتواجدة فى كل يوم على حدة.


وأشار إلى أن الاختبارات ستبدأ للمراحل السنية الصغيرة أولاً، مروراً بالمراحل الأكبر سناً، علماً بأن الاختبارات متاحة لمواليد 2010 و2009 و2008 و2007 و2006 و2005 و2004 و2003 و2002.

petro petro petro


وقال مبروك إن كل محافظة سيكون بها عدد كاف من مدربى قطاع الناشئين لمتابعة الاختبارات بشكل جيد ودقيق واختيار العناصر المميزة وضمها للأهلى، مؤكداً أنه لا يوجد عدد محدد للاعبين الذين سيتم ضمهم بل سيتم التركيز على ضم العناصر الموهوبة، كما أشار إلى أن التركيز الأكبر سيكون على ضم اللاعبين الصغار، لكى يندمجوا فى الأهلى منذ صغرهم ويتعلموا روح الانتماء للفانلة الحمراء.


وأكد رئيس قطاع الناشئين بالأهلى أن الموهبة تفرض نفسها دائما دون وجود ايه مجاملات، مشيراً إلى أنه من الممكن متابعة اللاعب أكثر من مرة للوقوف على مستواه الحقيقى ولكن فى النهاية لن ينضم للأهلى إلا من يمتلك المهارات والمقومات الأساسية التى تجعله جديراً بارتداء قميص النادي.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang