أخبار الرياضة

لوائح الكاف تمنع منتخب مصر من ضم حارس بديل لـ”جنش”

[ad_1]


هل يحق للجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى ضم حارس جديد للقائمة المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بدلاً من محمود جنش؟ سؤال تبادر إلى أذهان الجماهير المصرية عقب استبعاد الحارس الدولى عقب إصابته بقطع فى وتر إكيلس.


ووفقاً لقوانين ولوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، فإن منتخب مصر ليس له الحق فى التقدم بطلب لضم حارس جديد بدلاً من جنش، وسيتعين مواصلة مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية بـ22 لاعباً، حيث تنص اللوائح على إمكانية استبدال المنتخبات المشاركة للاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة في البطولة القارية.

petro petro petro


وبالعودة إلى النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت قبل عامين فى الجابون، تعرض أحمد الشناوى حارس منتخب مصر للإصابة فى المباراة الاولى أمام مالى، وهى الإصابة التى أنهت مشواره مبكراً فى البطولة، ولم يتمكن المنتخب الوطنى من ضم لاعب جديد.


وتغلب منتخب مصر على زيمبابوى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية باستاد القاهرة ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يلتقى اليوم مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang