أخبار الرياضة

مرتضى منصور لجروس: “أنت الملك.. وبتاخدنى على أد عقلى”

[ad_1]


شهدت الجلسة الأخيرة بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مع اللاعبين فى حضور الجهاز الفنى، مداعبات من جانب رئيس النادى الأبيض للسويسرى كريستيان جروس قبل سفر البعثة اليوم إلى تونس استعداداً لمواجهة النجم الساحلى التونسى، بعد غد الأحد، على الملعب الأولمبى بسوسة، فى إياب دور قبل النهائى بالكونفدرالية.


جاءت البداية بتواجد مرتضى منصور خلال جلسة جروس مع اللاعبين، وطلب من المدرب السويسرى استكمال حديثه مع اللاعبين ورفض الأخير ليمازحه رئيس الزمالك بأنه يريد الحديث فى الأمور الفنية مع اللاعبين قائلا له، “مش أنت المدير وأنا المساعد.

petro petro petro


ورد جروس على رئيس الزمالك بأنه موافق على حديثه مع اللاعبين فى الأمور الفنية ليداعبه رئيس الزمالك قائلاً له، “أنت الملك هنا.. وأنا الملك برا”، فى إشارة منه إلى أن المدير الفنى هو من يمتلك كل القرارات فى الملعب، وطلب مرتضى منصور من جروس بعد ذلك السماح له الحديث فى الأمور الفنية مع اللاعبين ليرد عليه بالترحيب ليمازحه منصور قائلا؛”إنت بتاخدنى على اد عقلى.


وتحدث رئيس الزمالك مع اللاعبين بعد ذلك عن ضرورة اللعب بأعصاب هادئة فى موقعة سوسة لتخطى عقبة النجم والوصول لدور النهائى بعد الفوز فى الذهاب بهدف نظيف سجله كهربا.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang