اقتصاد

«مصر» يعلن عن قنوات التواصل معه حالة رغبة العملاء سداد أقساط أنواع القروض كافة دون التمتع بتأجيل السداد لـ 6 أشهر

[ad_1]

قام بنك مصر بتأجيل سداد جميع الأقساط والمستحقات لمدة 6 أشهر لكل عملائه الحاصلين على قروض التجزئة المصرفية، وبطاقات الائتمان، وقروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبرى وفقاً للشروط المعمول بها، حيث إنه طبقًا لمبادرة البنك المركزي لتأجيل سداد أقساط القروض والبطاقات الائتمانية، يلتزم البنك بعدم فرض أية غرامات وعمولات تأخير على التأجيل، على أن يتم احتساب سعر العائد المطبق على القروض وفقًا للعوائد المتعاقد عليها قبل صدور التعليمات عن فترة تأجيل سداد المستحقات، أقساط القرض ومديونيات البطاقات الائتمانية.

وحرصًا من بنك مصر على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري، وفي ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها العالم ومصرنا الغالية حاليًا، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد والذي تم إعلانه كجائحة عالمية “وباء”؛ يجب أن تتكاتف جميع الجهود مع الدولة المصرية، والتي تتعامل مع الأزمة بكل مهارة وحرفية وتبذل كل المستطاع لتقديم يد العون للمواطن المصري لمواجهة الفيروس المستجد.

وقام بنك مصر بتأجيل الاقساط الخاصة بكافة أنواع القروض، وذلك تنفيذًا لمبادرة البنك المركزي المصري بتأجيل أقساط كافة القروض بمختلف أنواعها لمدة ستة أشهر اعتبارًا من شهر مارس. ويسري هذا التأجيل ما لم يطلب العميل عدم التأجيل.

وقد تم إرسال رسالة نصية لعملاء البنك وبها رابط يستطيع العميل من خلاله ملء الاستمارة الخاصة بعدم التأجيل، ويتم إرسالها للبنك إلكترونيًا لاتخاذ اللازم، كما يوجد النموذج Eform على صفحة البنك، ويقوم العميل باستيفائه وإرساله اليكترونيًا لاتخاذ اللازم.

petro petro petro

كما يستطيع العميل استخدام تطبيق الـWhatsApp على رقم 0020219888 ويطلب عدم تأجيل الأقساط، حيث يتم ظهور الرابط الخاص بالطلب، ويتم اتباع نفس خطوات الرسالة النصية، كذلك يستطيع طلب عدم تأجيل الأقساط من خلال الاتصال بمركز الاتصال 19888، أو إرسال بريد إلكتروني على الروابط الإلكترونية الخاصة بذلك من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للبنك على الفيسبوك أو ملء طلب بالفرع في حال عدم التمكن من استخدام أي من الطرق السابقة.

ويعمل بنك مصر دائمًا على توفير أفضل الخدمات المصرفية لعملائه، الذين يعدون محور اهتمامه، حيث إنهم بمثابة شركاء النجاح في كافة الأعمال.

كما يأتي ذلك تأكيدًا على دوره الرائد وقدرته المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية من خلال ما لديه من مقومات لاستمرار النمو، حيث إن البنك تأسس بهدف المساهمة في رفاهية ورخاء المجتمع، وعلى مدار نحو 100 عام التزم البنك برسالته، باعتباره أداة وطنية يتم الاعتماد عليها في دعم التنمية المجتمعية في كافة المجالات.

ويسعى البنك دائمًا إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang